fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

هل يعاقبه مارسيل كولر؟..محمد شريف يخالف تعليمات السويسري ويستفز جماهير الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تجاه اللاعب محمد شريف مهاجم المار الأحمر عقب لقاء نادي ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء أمس الأربعاء على ملعب “مولاي عبد الله” ضمن فعاليات نصف نهائي مونديال الأندية.

وأشعل محمد شريف غضب جماهير الأهلي والجهاز الفني بعد تسليط عدسات المصورين توجه نحو دكة بدلاء ريال مدريد عقب اللقاء، حيث دار حديث قصير بينه وبين البرازيلي فينسيوس جونيور نجم الفريق الملكي.

وظهرت الابتسامة على وجه محمد شريف أثناء حديثه مع المهاجم البرازيلي جيث طلب الحصول على قميصه الأمر الذي أشعل غضب جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والجهاز الفني خاصةً ظهر بمستوى متواضع طوال اللقاء.

وشنت جماهير النادي الأهلي هجوماً قوياً على محمد شريف بعد عدم تسجيله أهدافاً في مرمى النادي الملكي أو صناعة فرص مٌحققة لزملاؤه خلال 61 دقيقة شارك فيها أمام بطل أوروبا.

ولم يٌسدد مهاجم الأهلي أي تسديدة بين القائمين والعارضة،بخلاف تسديدتين بعيدا عن المرمى، وأهدر فرصة خطيرة كادت أن تكون أولى أهداف المارد الأحمر في اللقاء والتقدم أيضاً لصالحه، ولمس الكرة 22 مرة.

محمد شريف رجل مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي - جريدة البشاير

ومرر محمد شريف الكرة 11 مرة لصحيح منها 9 بنسبة دقة %82 وله تمريرة مفتاحية واحدة خلال اللقاء بينما فقد الكرة 6 مرات وله 10 تدخلات الصحيح منها 5 وله 3 مراوغات غير ناجحة بناءً على موقع “سوفا سكور”.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد حذر لاعبو النادي الأهلي بعدم الانبهار بالمنافس وطلب القمصان من لاعبي ريال مدريد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي الأمر الذي خالفه محمد شريف.

ومن المحتمل أن يتخذ الجهاز الفني بقيادة كولر عقوبة مالية مٌغلظة على اللاعب محمد شريف واستبعاده لفترة عن المشاركة أساسياً في اللقاءات المقبلة للمارد الأحمر والاعتماد بشكل كبير على الثنائي شادي حسين وبيرسي تاو بالإضافة لمحمود عبد المنعم كهربا.

إقرأ أيضاً 

أيمن يونس: مارسيل كولر أسوأ حاجة في لقاء ريال مدريد.. وأفشة هدم المعبد على الأهلي

رضا عبد العال بعد هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد: ثلاثي الأهلي افسد طريقة كولر

المكاسب الـ3 للأهلي وكولر رغم الهزيمة أمام ريال مدريد في مونديال الأندية

أخبار محمود كهربا.. شوبير: صدمة عدم تقسيط الغرامة تهدد اللاعب.. وهذا موقف الأهلي

بعد هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد.. رد فعل الخطيب وقرار قوي من عبد الحفيظ

شوبير: كولر يبحث دخول لطفي وعبد الفتاح وعطية وتاو وياسر في تشكيل مواجهة فلامنجو

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

اشتعلت.. أول رد رسمي من إدارة الأهلي بعد ضربة الاتحاد الدولي ضد محمود كهربا

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …