fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

هل يعود موسيماني للأهلي؟..ياسين منصور يتدخل لحسم الجدل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي في مناقشة عدة سيناريوهات في الفترة الحالية بعد التعادل مساء أمس أمام نادي فاركو في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن هناك إستياء كبير داخل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وشركة الكرة التي يترأسها ياسين منصور تجاه المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش في ظل الأداء المتواضع الذي يٌقدمه الفريق الأحمر.

واقترح أحد أعضاء مجلس إدارة النادي فكرة عودة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتولي الإدارة الفنية المارد الأحمر في ظل تتويجه باكثر من لقب مع العملاق القاهري سواء على المستوى الافريقي والمحلي.

موسيماني يبدأ خطوته الجديدة بعد رحيله عن الأهلي - بطولات

ورفض مسؤلو الأهلي وتحديدا شركة الكرة برئاسة ياسين منصور فكرة عودة الجنوب إفريقي متمسكاً بالتعاقد مع مدرب عالمي قادر على تطوير لاعبي الفريق الأحمر واكتشاف المواهب وتصعيدهم للفريق الأول وذلك في حال رحيل البرتغالي ريكادو سواريش.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري يوم الأحد القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …