fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

هل يفعلها أخيراً؟ كارتيرون يطلب ضم نجم الدوري المصري إلى الاتفاق السعودي

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي والزمالك سابقاً، إلى الحصول على عدد مميز من نجوم الدوري المصري الذين عايشهم وكان يتطلع إلى ضمهم إلى صفوف نادي الزمالك.

 

وأبلغ كارتيرون إدارة الفريق السعودي بإعجابه بأكثر من لاعب قوي ومميز ويتطلع إلى ضمهم إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يستطع أن يحصل عليهم في الفريق الأبيض بسبب إيقاف القيد وغيرها من المشاكل المادية التي كانت تحاصر الفريق.

 

وشدد المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي على أنه يتطلع إلى الحصول على حسين فيصل لاعب نادي سموحة السكندري، والذي انضم إلى صفوف المنتخب الوطني الأول خلال الفترة السابقة.

 

وأوضح كارتيرون أنه كان يتابع اللاعب عن كثب، وكان يتطلع إلى الحصول على فيصل المميز، في صفوف الزمالك خلال الفترة الماضية، وأنه يرى فيه اللاعب صاحب الموهبة والأداء المميز الذي سوف يخدم الفريق السعودي ويطبق خططه مع الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يلمح لخطف نجمي الزمالك ويسقط كل العهود السابقة التي أقرها الخطيب

 

ويتميز فيصل بالمهارة القوية والأداء الفني الطيب، والإجادة البدنية في شتى أنحاء الملعب ودعم لاعبي الخط الأمامي بكل قوة، والتطلع إلى خدمة الفريق والحماس الكبير في كل الأنحاء.

 

ويجيد حسين فيصل اللعب في الناحية اليمنى وتحت رأسي الحربة، وكان يلعب في صفوف الزمالك ورحل إلى سموحة السكندري، وسعى كارتيرون إلى استعادته مرة أخرى إلى الأبيض عندما كان مديراً فنياً، ولكن الأمور لم تكتمل للأسباب سالفة الذكر.

 

ويرغب نادي الاتفاق إلى وضع كل الآليات التي تكفل لكارتيرون النجاح واستكمال مسيرته مع الفريق السعودي، حيث أبدى المدير الفني الفرنسي في أكثر من مناسبة ارتياحه بالتواجد في السعودية خلال الفترة الجارية.

 

ونفى النادي الأهلي خلال الفترة السابقة، باهتمامه باللاعب نفسه، بعدما ربط أكثر من وكيل اسمه باسم النادي الأهلي، حيث شدد أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بأن النادي الأهلي غير مهتم بالعديد من الأسماء المطروحة في وسائل الإعلام.

 

ويركز النادي الأهلي على عدد من الصفقات المهمة والتي سوف تضيف إلى الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى التواجد على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية والمنافسة على دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …