fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

هل يفعلها الخطيب؟..7 أهلاوية يترقبون قرار التعاقد مع كيروش

جاء قرار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بالإعلان عن تواجده في القاهرة خلال الأيام المقبلة ليجعل هناك حالة من الجدل بشأن امكانية تعاقد النادي الأهلي، وذلك رغم تأكيدات ضياء السيد المدرب العام السابق للفراعنة بعدم وجود اهتمام من القلعة الحمراء.

 



ويبقى هناك بعض الأسماء التي تترقب خطوة التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش:

 

-ضياء السيد أو محمد شوقي

 

 

 

من المؤكد أن ترتفع فرص ضياء السيد أو محمد شوقي لدخول الجهاز الفني للبرتغالي كارلوس كيروش في القلعة الحمراء حال تولي المهمة.

 

 


-محمد عبد المنعم

 

 

يعتبر كيروش هو كلمة السر في اكتشاف محمد عبد المنعم، حيث قدم مدافع الأهلي أفضل مستوياته الفنية تحت قيادته، وتراجع مستوى اللاعب بعد الابتعاد عن البرتغالي في الفترة الماضية.

 

شاهد ايضا..

 

سواريش ينقلب على إدارة الأهلي: تعرضت إلى خدعة كبيرة

 

رسميا.. كلمة نهائية من إدارة الأهلي في ملف البرازيلي لوكاس براجا

 

 

بعد تسريبات الصحافة السعودية.. من هو مشاريبوف المرشح للتواجد في الأهلي المصري؟

 

 

نكشف أسماء الصفقات الـ4 التي حسمها الأهلي حتى الآن.. ضعيفة أم قوية؟

 

 

خلى الحجر ينطق.. سواريش يخالف رأي إدارة الأهلي ويؤكد اقتناعه بقدرات هذا الثلاثي

 

 

-ثنائي خط الوسط

 

 

 

من العناصر التي كان يعتمد عليها بشكل مستمر وأساسي في منتخب مصر، الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية، ولذلك من المؤكد أن تكون فرص الثنائي كبيرة للغاية في المشاركة بشكل مستمر تحت قيادته.

 

-إعادة الثقة في الشناوي

 

 

 

يثق كيروش بشكل كبير في امكانيات محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر، حيث كان يمنحه فرصة المشاركة الأساسية ويقدر دوره داخل وخارج الملعب، وقد يساهم في عودة الثقة إلى قائد الأهلي.

 

 

-حسام حسن

 

 


رغم عدم دخوله منتخب مصر تحت قيادته، ولكن يعتمد كيروش على رأس حربة “محطة”، ولذلك فرص محمد شريف ستكون صعبة في المشاركة وهو ما يعزز من فرص لعب حسام حسن الذي تقترب طريقة لعبه من مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأساسي.

 



فهل يفكر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور خطوة التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش في ظل امتلاكه الخبرة ومعرفته بالأجواء المحلية والأفريقية؟.

 

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …

تعليق واحد

  1. والله يا خطيب انت ملكش فى الاداره .ومس عارف ايه فايدة لجنة الزفت التخطيط .كيروش زيه زى كوبر لعب دفاعى بحت مع الهجمات المرتده. انت ماتفرجتش على اداء ةلمنتخب يا خطيب ..لما تحب تجيب مدرب شاهد اداءه الهجومى والدفاعى .عمرها ما كانت بالاسماء ولا الفهلوه .واحد زى فايلر كان بيهاجم ب 7 لاعيبه .وكان بيعرف يضرب التكتل الدفاعى جيدا