fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

هل يفعلها الخطيب على غفلة؟.. ملف كيروش يظهر في الأهلي

في ظل غموض موقف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، ووجود حملات إعلامية قوية يتعرض لها بين الحين والآخر على مدار الفترة الماضية، ظهر ملف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر في النادي الأهلي.

-كيف ظهر ملف كيروش في الأهلي؟

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن أحد الوكلاء قد عرض على مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر.


ويتواجد ملف كيروش في يد إدارة النادي الأهلي، في الوقت الحالي وذلك بعد ترشيحه في الساعات الماضية من جانب أحد الوكلاء على بعض الشخصيات البارزة في جهاز الكرة.

شاهد ايضا..

عاجل| كهربا يمنع الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

أخبار الأهلي| فرص مصطفى فتحي من ارتداء القميص الأحمر.. ومصير بسام

عاجل| صلاح محسن بطل صفقة الأهلي التبادلية الكبرى بالصيف.. وحسام حسن في الصورة

جديد الأهلي وجون ايبوكا.. إجراء مثير من الخطيب بشأن موسيماني قبل التحرك لضمه

قائمة الأهلي لخوض مباراتي المصري بالسلوم وايسترن كومباني.. تحديد 12 لاعبا

مرتضى يعلن إجراءات جديدة ضد دياب ويتحدى شوبير في صفقة عمر كمال ويوجه كلمة للخطيب


كارلوس كيروش كان قد تمكن من قيادة منتخب مصر للوصول إلى المركز الرابع في البطولة العربية بعد خسارة الميدالية البرونزية أمام قطر بضربات الترجيح، كما خسر لقب  كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال بضربات الجزاء، وفي تصفيات كأس العالم خسر بطاقة التأهل بضربات الترجيح.


وأعلن الاتحاد المصري في الشهور الماضية عن رحيل المدير الفني البرتغالي، والتعاقد مع إيهاب جلال وذلك لخلافته.

وحتى هذه اللحظة يتمسك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، باستمرار بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر.

ويرفض الخطيب المكلف بالإشراف على ملف الكرة، فكرة رحيل مدرب الفريق، وذلك في ظل ارتباط الفريق بمواجهات هامة وحاسمة على المستوى المحلي وتحديدا في بطولة الدوري، وكأس مصر عن الموسم الماضي والحالي.


ومنح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فرصة إلى بيتسو موسيماني، وذلك من أجل تصحيح المسار والأوضاع من خلال الأداء والنتائج.


وتأتي رغبة الخطيب في الابقاء على بيتسو موسيماني رغم الضغوطات الكبيرة التي يجدها من جانب لجنة التخطيط وشركة الكرة، وذلك من أجل البحث عن بديل  أوروبي له في الفترة المقبلة.

يذكر أن علاقة كارلوس كيروش مع عدد كبير من عناصر الأهلي تعتبر جيدة مثل عمرو السولية ومحمد الشناوي وحمدي فتحي، في حين تعتبر علاقة المدير الفني بها توتر مع بعض النجوم مثل محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر ومحمد مجدي أفشة صانع الألعاب.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …