fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

«هل يفعلها فياريال ويصل لنهائي دوري أبطال أوروبا؟!».. السنغالي يضع ليفربول في مأزق كبير

فجر فريق فياريال الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل ويقصي بايرن ميونيخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعبه أليانز أرينا ليتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه.



وكان فياريال “الغواصات الصفراء” فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 على ملعبه، ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع المباراتين 2-1.



وينتظر فياريال تحت قيادة أوناي إيمري، المتأهل من مباراة ليفربول الانجليزي وبنفيكا البرتغالي، والتي ستقام غدًا الأربعاء، على ملعب أنفليد رود، في تمام الساعة التاسعة مساءً.




ووضع ليفربول قدمه في مباراة نصف النهائي، بعد الفوز على بنفيكا في ملعبه بنتيجة 3-1، إلا أن المتأهل لن يتم الإعلان عنه إلا بعد مباراة الغد.



وسجل كوناتي هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 17 قبل أن يضيف ساديو ماني الثاني في الدقيقة 34، وأعاد نونييز الأمل للفريق البرتغالي بهدف في الدقيقة 49 ، لكن لويز دياز حسم النتيجة بالثالث لليفربول في الدقيقة 87.




كلوب في مأزق قبل مواجهة بنفيكا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن احتمالية غياب لاعبي ليفربول في مباراة بنفيكا غدًا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.



وأكدت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن ثنائي الفريق غابوا عن تدريبات ليفربول استعدادًا لمواجهة بنفيكا، والتي شارك فيها جميع لاعبي الوسط وهم: “جوردان هندرسون، فابينيو، نابي كيتا، كورتيس جونز، أليكس أوكسليد تشامبرلين وهارفي إليوت”.



وغاب عن تدريبات اليوم الثلاثاء لاعب الوسط تياجو ألكانتار رغم مشاركته في مباراة مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي.



كما ان روبرتو فيرمينو لم يشارك في التدريبات يوم الجمعة الماضية، رغم أنه دخل كبديل في الدقيقة 84 للسنغالي ساديو ماني أمام السيتي، وقد يغيب عن مباراة بنفيكا أيضًا.



ليفربول يخشى ضياع حلم التأهل

يخشى فريق ليفربول فقدان اثنين من لاعبيه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حال التأهل إلى تلك المرحلة من البطولة.



وإذا تأهل ليفربول لمواجهة فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لن يكون جيدًا حال حصول ساديو ماني أو دييجو جوتا أو كليهما على بطاقة صفراء في مباراة الغد.



وسيغيب الثنائي عن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام فياريال إذا صعد الريدز، لذلك سيحاول الألماني يورجن كلوب حل تلك المشكلة عن طريق الدفع بالثنائي كل لاعب شوط على حدا.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …