fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

«هل يفكر الأهلي في سيناريو الترانزيت لضم لاعب بيراميدز؟».. عرض إماراتي لضم صفقة موسيماني

حفاظًا على استقرار الفريق، ومواجهة أي تذبذب محتمل بين لاعبو الأهلي في السنوات القادمة، تسعى إدارة محمود الخطيب، لضمن لاعبين شبان موهبين من أجل استثمارهم داخل القلعة الحمراء.



ويراقب أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تحت إشراف الكابتن الخطيب، اللاعبين المميزين في الأندية الأخرى تمهيدًا لاختيار الأفضل وضمهم في الانتقالات الشتوية والصيفية.



ومثلما نجح الأهلي في ضم محمد مجدي أفشة من بيراميدز في موسم 2017 يحاول مجددًا ضم موهبة الفريق السماوي في الانتقالات الصيفية القادمة.




ويضع مسئولي الأهلي أعينهم على إبراهيم عادل موهبة فريق بيراميدز، والذي يعد واحد من أبرز اللاعبين المطلوبين داخل النادي الأهلي لتدعيم هجومه في الانتقالات المقبلة.



وتعنت مسئولي بيراميدز في بيع لاعبه الموهوب في الانتقالات الصيفية الماضية، نظرًا لحاجته لخدماته هذا الموسم في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما أصبح واحد من أهم أعمدة الفريق ومنتخبنا الوطني رغم صغر سنه.


واستطاع مسؤولي نادي بيراميدز، التوصل لاتفاق مع إبراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بشأن تمديد عقده مع الفريق، خلال الفترة الجارية، إلا أنه تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.



فالبرغم من موافقة مسئولي الفريق السماوي لرفع الراتب السنوي للاعب ابراهيم عادل إلى 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد، إلا أن العروض الخارجية من الأهلي والإمارات قد تعيق هذه الموافقة.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن إبراهيم عادل مطلوب بشكل عاجل في أحد أندية الإمارات الكبرى في الانتقالات الشتوية القادمة.




وأكدت المصادر أن إبراهيم عادل، تواصل بشكل مباشر مع مسئولي العين الإماراتي، لجس نبضه ومعرفة مدى رغبته في التوقيع لفريق والانتقال له في الميركاتو الشتوي.




وطالب ابراهيم عادل مسئولي الفريق الإماراتي بالحديث مع المسئولين في إدارة بيراميدز، لمعرفة رغبات ناديه في الصفقة، خاصة وأن عقده ممتد مع الفريق السماوي لثلاثة مواسم.



وأضافت المصادر أن العين قد يحاول ضم ابراهيم عادل بشكل نهائي، لكن إذا رفض بيراميدز ذلك، سيتم طلبة على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف على الأقل.



ومسئولي الأهلي على علاقة جيدة مع الفريق الإماراتي العين، الذي باع لهم حسين الشحات نجم الأهلي الحالي في موسم 2018، لذلك قد يحاول أمير توفيق مدير التعاقدات في ابرام اتفاق لشراء ابراهيم عادل من العين بعد ضمه من بيراميدز.




وطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، من أمير توفيق سرعة ضم إبراهيم عادل في الفترة القادمة، لما يمثله اللاعب من أهمية كبرى في تشكيل الفريق المستقبلي، وسهولة الاعتماد عليه في المباريات الصعبة، لما يتميز به صاحب الـ20 من قدرات فنية وبدنية رائعة في منطقة وسط الملعب ويستطيع صناعة اللعب والتصويب من الخارج.

شاهد أيضاً

بعد توقيعه 4 سنوات.. ماذا ينتظر زين الدين بلعيد مع الأهلي؟

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي خطوة الحصول على توقيع المحترف الجزائري زين الدين …