fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

هل يكتب كولر نهاية محمد مجدي أفشة؟ ثنائي من العيار الثقيل معروض على الأهلي

في إطار الحديث عن الإحلال والتجديد والصفقات الجديدة التي من المقرر أن تنضم إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، يسعى الفريق إلى ضم لاعبين من العيار الثقيل بهدف الوصول إلى المرحلة المثالية التي من خلالها يتطلع الفريق للحصول على البطولات.

وعرض عدد من الوكلاء على النادي الأهلي، ضم محمد رضا “بوبو” لاعب فيوتشر إف سي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تعويض عدم لعب محمد مجدي “قفشة” بشكل أساسي في الفريق.

الأكثر مشاهدة:

سافر أمير توفيق من أجله.. شاهد مهارات وأهداف النجم الجديد للأهلي

اشتعلت.. أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة القمة أمام الزمالك

عاجل.. كولر يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي الجديد: لا تفعل هذا مجدداً

شوبير يكشف مفاجأة غير متوقعة في صفقة الأهلي بعد سفر المسئول خارج البلاد

الأهلي يعرض 2 مليون دولار لإقناع جوستافو هنريك سوزا بإرتداء القميص الأحمر

قمة 21 يناير.. نكشف موقف عمرو السولية وبرونو سافيو من خوض مواجهة الزمالك

الأهلي وجوستافو هينريك سوزا.. العرض المالي وشرط البرازيلي وتدخل الخطيب

وشدد الوكلاء على أن “بوبو” أصبح الآن قريباً من النادي الأهلي أكثر من أي وقت مضى، في ظل مرونة فيوتشر في التفريط باللاعب على عكس ما حدث في وقت سابق، بالتمسك بإمكانياته في الصيف الماضي.

رضا بوبو من اللاعبين المتميزين الذين يجيدون الهجوم وقد يكون تحت رأسي الحربة، ويلعب مهاجم صريح، حيث أن العرض تجدد مع رحيل حسام حسن مهاجم الفريق إلى سموحة السكندري مؤخراً.

وشددت إدارة فيوتشر للوكلاء على أنهم لن يتركوا عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، بسبب عدم توافر البديل له خلال المرحلة المقبلة، في ظل المساعي الرائدة للفريق الأحمر أن يحقق كل الآليات التي تدعم مركز الظهيرين بعد إصابة أكرم توفيق.

وعرض الوكلاء أيضاً اللاعب الثاني، وهو مصطفى عبد الرؤوف “زيكو” الذي انضم إلى معسكر المنتخب الوطني مؤخراً تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لم يستجب إلى أية أطروحات خلال الفترة الجارية، ولم يبدي أية اعتراض في الوقت نفسه على الاستماع لوجهات النظر بخصوص الثنائي سالف الذكر.

ولم يحدد كولر موقفه، خاصة بعد ضم مروان عطية وخالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق من سموحة السكندري، وفي ظل ارتفاع مستوى محمد هاني في مباراة سموحة أمس، وتركيزه الذي لم يكن معهوداً من ذي قبل.

شاهد أيضاً

أول تحرك عاجل من الأهلي ضد إبراهيم نور الدين بعد الخسارة أمام الزمالك

سيطرت حالة من الغضب الشديد على الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر …