fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

هل ينضم وليد سليمان إلى الجهاز الفني الجديد للأهلي؟.. مصدر يكشف كل التفاصيل

ترددت خلال الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية والانباء التي تشير إلى تواجد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقًا، والذي أعتزال نهاية الموسم الماضي، داخل الجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر، والذي سيتولى مهمته خلال الفترة المقبلة، بعد التواصل إلى اتفاق مبدئ مع المدير الفني الجديد، الذي سيقود السفينة الحمراء، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وتواصل مسؤولو النادي الأهلي إلى اتفاق مبدئ مع السويسري مارسيلو كولر، المدير الفني السابق لفريق بازل السويسري، من أجل تولي المهمة خلال الفترة المقبلة، وقيادة سفينة الفريق الأحمر، والعودة من جديد إلى محطة الانتصارات والتتويج بالبطولات، حيث يسعى الفريق الأحمر، لتعويض الخسارة التي لحقت به خلال هذا الموسم، والفوز بجميع البطولات التي سيشارك بها، بجانب استعادة لقب الدوري المفقود، وبطولة كأس مصر الضائعة عنده هذا العام.

وتعالت الأصوات بين جماهير النادي الأهلي، حيث طالبت الجماهير الحمراء، من مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع أحد المدربين الجيدين خلال الفترة المقبلة، واصحاب السيرة الذاتية القوية، بعد تجربة ريكاردو سواريش، والتي لم تاتي ثمرها مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، لاسيما أن الجماهير الحمراء طالبت بإحضار العديد من الصفقات، ودعم الفريق ببعض اللاعبين الجيدين.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي انتشرت، بشأن تواجد وليد سليمان، لاعب الفريق الأحمر الذي اعتزال نهاية الموسم الماضي، داخل الجهاز الفني الجديد، واعطائه بعض الصلاحيات الفنية، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن وليد سليمان لن يكن متواجد داخل جهاز الفريق الأحمر، والمعاونين للمدير الفني الجديد سيكونوا أجانب، وهذا ما وصل له المسؤولين داخل الفريق الأحمر مع المدير الفني الجديد، نسعى لتجهيز وليد سليمان ولكن ليس في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الفريق الأحمر.

وتابع: “وليد سليمان سيسافر إلى الخارج، وسيعمل على اخذ العديد من الدورات من أجل تجهيزه للقيادة الفنية داخل الفريق الأحمر، خلال الموسم المقبلة”.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …