fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

هل يوقع الخطيب معه؟..طرح سيناريو “ترانزيت” إمام عاشور على إدارة الأهلي

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي عن السير الذاتية لعدد من اللاعبين ذو العيار الثقيل لعرضهم على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء من أجل ضم أحدهما في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق القاهري.

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لإدارة القلعة الحمراء في وقت سابق أن يرغب في التعاقد مع أكثر من لاعب لتدعيم عدة مراكز داخل المارد الأحمر يأتي على رأسهم مهاجم صريح ووسط ملعب مهاجم وجناح أيسر.

وعلم”أهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي تلقت ترشيحاً من جانب أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع اللاعب إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصةً أن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

هل يغيب إمام عاشور عن لقاء الأهلي في نهائي كأس مصر؟ - كورة 365

وعرض أحد وكلاء اللاعبين خطة انضمام اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي وذلك عن طريق رحيله لأحد الأندية الخليجية في الشتاء المقبل بنظام الإعارة مع وضع بند بنية البيع النهائي على أن ينضم نجم الفارس الأبيض إلى صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد مصدر مٌقرب من إمام عاشور أن اللاعب يرفض التجديد حتى الأن مع نادي الزمالك لرغبته الكبيرة في زيادة المقابل المادي الذي يتقاضى من الفريق الأبيض تقديراً لجهوده المبذولة مع النادي القاهري وتلقيه عدة عروض أوروبية وعربية بمبالغ طائلة.

ويأمل الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في تجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة حيث عرض مسؤلو النادي الأبيض مبلغ 8 ملايين جنية لإمام عاشور إلا أن الأخير رفض بشكل قاطع خاصةً بعد زيادة هذا المبلغ المذكور لمليوني جنية ليصبح الإجمالي 10 مليون جنية.

هل يرحل إمام عاشور عن الزمالك في يناير.. تعرف على التفاصيل | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

واشترط إمام عاشور على إدارة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 13 مليون جنية وذلك من أجل التوقيع على عقود جديدة مع الفارس الأبيض والاستمرار لمدة أطول داخل قلعة “ميت عقبة” وغلق كافة العروض التي تأمل في الحصول على خدماته.

يٌعتبر إمام عاشور واحداً من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها نادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا بشدة في تشكيلته الرئيسية أمام المنافسين كما ارتبط اسمه برحيل عن أسوار القلعة البيضاء بعد تلقيه أكثر من عرض أوروبي وتحديداً من الأندية الإيطالية والكويتية.

إقرأ أيضاً 

منتخب مصر يعلن عن نوع إصابة حمدي فتحي.. وأول قرار عملي من كولر أمام المقاولون

مارسينهو والأهلي ورد فعل كولر.. [ممنوع الاقتراب]

تشكيل الأهلي| كتف من مارسيل كولر إلى الرباعي الأساسي بسبب صفقات يناير المدوية

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …