fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

هيثم عرابي يتوقع انتقال ثنائي الزمالك إلى الاهلي.. ومصطفى فتحي يشعل القلعة البيضاء

علق هيثم عرابي مدير التعاقدات في صفوف النادي الاهلي، على أنباء مفاوضات النادي الأهلي، مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي الجناح الأيسر لنادي الزمالك.

 



وقال هيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية “من حق النادي الأهلي التعاقد مع أي لاعب ينتهي عقده مع ناديه”.

 



وأضاف ” هذة هي المنافسة ومن حق كل نادي تدعيم فريقه، بحثا عن المنافسة على الألقاب والبطولات بشكل مستمر”.

 



وكشف “انتقال الثنائي مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي لاعبا نادي الزمالك إلى الأهلي أمر وارد خلال الفترة المقبلة”.

 



واختتم “هو أشرف بن شرقي أتولد زملكاوي؟، هو لاعب محترف، وأرفض الأقاويل بشأن أن بن شرقي لا يريد اللعب في مصر غير للزمالك”.

 

شاهد ايضا..

سيف زاهر يعلنها: أشرف بن شرقي وقع رسميا

 

 


-كريم حسن شحاته: الزمالك اتفق مع سيسيه وطلب تعجيزي من مصطفى فتحي

 



وفي سياق آخر قال الإعلامي كريم شحاتة في تصريحات تليفزيونية “نادي الزمالك اتفق مع رزاق سيسيه لاعب الفريق على التوقيع على عقود التجديد خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري”.

 



وزاد “إدارة الزمالك عقدت جلسة مع سيسيه من أجل التجديد لمدة 3 مواسم مقابل مليوني ونصف مليون دولار مع الفريق، وسيحصل اللاعب في الموسم الواحد على ما يقترب من 800 ألف دولار”.

 

 


وتحدث كريم حسن شحاته عن مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك قائلا” طلب الحصول على
15 مليون جنيه في الموسم الواحد مقابل التوقيع على عقود التجديد للفريق”.

 

 


وكشف “عقد مصطفى فتحي لا يتجاوز الـ3 ملايين جنيه في الموسم الواحد، ويرغب اللاعب في تعويضه ماليًا في العقد الجديد مقابل التوقيع للفريق، خاصة أن عقد مصطفى فتحي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري”.

 

 



وفي سياق آخر، قال رفيق حليش، نجم منتخب الجزائر السابق في تصريحات تليفزيونية “محاربي الصحراء المرشح الأول لحصد لقب كأس الأمم الإفريقية، وهناك أيضا منتخبات مرشحة مع الجزائر مثل مصر والسنغال بالإضافة إلى المغرب”.

 



واختتم تصريحاته قائلا “توقعت أداء أقوى من منتخب مصر في كأس العرب، بسبب عدم مشاركة معظم المنتخبات باللاعبين الأساسين في البطولة”.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …