fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

[هي دي الأخلاق].. أول رد فعل مثير من البنك الأهلي على خطف الخطيب لأبو جبل

كشف مصدر وثيق الصلة من إدارة النادي الأهلي عن أول رد فعل مثير من البنك الأهلي على خطف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق.

وأضاف المصدر، أن الكابتن محمود الخطيب، قام بمراعاة إدارة البنك الأهلي ولم يفعل الشرط الجزائي البالغ قيمته 13 مليون جنيه من أجل الحصول على أبو جبل بعد موافقة اللاعب على التواجد في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

بند مثير في عقد أبو جبل يصدم الزمالك ومصطفى شوبير.. تفاصيل نارية

كولر يعلنها لإدارة الأهلي: مش عايز اللاعب ده في الفريق نهائيا

عدو موسيماني مازال في الصورة.. كولر يفكر في ضم نجم الدوري المصري

نادِ سعودي يعرقل صفقة انتقال بديل محمد الشناوي إلى الأهلي.. “كواليس جديدة “

الخطيب والأهلي في الصورة.. 4 أسباب وضعت عبد الله السعيد داخل جدران الزمالك

على رأسهم الزجاجي.. فرمان كولر يمنح رباعي الأهلي “استمارة 6” في الميركاتو الشتوي

بديل الوزير العامري فاروق في مجلس الأهلي.. نكشف الاسم الأقرب

الأهلي يوقع مع خماسي ناري عقب كأس أمم أفريقيا.. أسماء مدوية

3 أهلاوية سابقين وفلسطيني رفضه مارسيل كولر.. الكشف عن صفقات الزمالك الجديدة

ويراعي الكابتن الخطيب الإدارات والأندية في التعامل الخاص بالجميع من أجل الحفاظ على العلاقة الطيبة بين الإدارات والدخول إلى اللاعبين من أجل الحصول عليهم بشكل شرعي ومباشر بدون أية مراوغات.

ووضع النادي الأهلي بند في العقد المبرم في استعارة أبو جبل إنه يحق له الحصول عليه بنية البيع النهائي حال موافقة كل الأطراف على الصفقة، خاصة أن رغبة أبو جبل حسمت الأمور نهائياً.

ويعد أبو جبل الصفقة الثالثة للنادي الأهلي، بعد الحصول على عمر كمال عبد الواحد من صفوف نادي فيوتشر، والفلسطيني وسام أبو علي، لاعب سيرس السويدي، الذي انتقل إلى النادي الأهلي وأبلى بشكل جيد على كافة الأصعدة.

واستقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الحصول على أبو جبل كبديل مؤقت لمحمد الشناوي الذي أصيب أثناء المشاركة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بخلع في الكتف أثناء المباراة.

ولم يفرض محمد أبو جبل أية شروط مالية أو شروط أخرى بشأن المشاركة الأساسية مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يتطلع إلى المشاركة بشكل أساسي وقوي ومتميز، وأن تكون المنافسة قوية مع محمد الشناوي.

ووضع النادي الأهلي مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق في الجانب الآخر كحارس ثالث، سوف يتم الاعتماد عليه بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة، في حال عدم مشاركة أبو جبل.

ورجحت كفة أبو جبل كونه لاعب دولي متمرس، ليكون حارس الفريق الكروي في المباريات الخاصة بدوري أبطال إفريقيا، مع التبادل مع مصطفى شوبير، لحين عودة محمد الشناوي السالمة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …