fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

وائل جمعة يتوقع مصير مظلم لكهربا في الأهلي ويكشف موقفه من الشحات

علّق وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق على أزمة محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي المؤخرة في صفوف الفريق ومع مدربه بيتسو موسيماني.

وأضاف جمعة في تصريحاته لقناة “بي إن سبورت” أن كهربا عمره قصير في النادي الأهلي، وأنه إذا استمر على ما يقدمه حالياً من اضطرابات سوف يعجل بخروجه من القلعة الحمراء.

وشدد قائد دفاع الأهلي السابق على أن كهربا ردود أفعاله غريبة وغير متوقعة، خاصة بعدما حدث تجاه لاعب المريخ السوداني، مشيداً بموقف عمرو السولية لاعب وسط الفريق في التدخل لإنهاء الأزمة وقيادة دفة الأمور.

ووجه جمعة نصيحة إلى حسين الشحات لاعب وسط الفريق بضرورة أن يكون ثابتاً على مستواه، مشيراً إلى أنه لاعب جيد وصاحب إمكانيات جيدة وعليه أن يستغلها جيداً وتقديم أوراق اعتماده الحقيقية لدى الجماهير.

وأوضح المحلل الفني أن قفشة يجب أن يمضي بقدر أكثر من الاجتهاد، خاصة أنه لاعب وصل إلى مراحل متقدمة من النضج الفني بعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك بالموسم المنصرم.

وترددت العديد من الأنباء التي تشير إلى طلب موسيماني المدير الفني للفريق بالاستغناء عن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق بشكل نهائي.

ونفى مصدر داخل النادي الأهلي صحة هذه الأنباء المتواترة، مشيراً إلى أن موسيماني لم يطلب هذا القرار من الكابتن الخطيب على الإطلاق.

وعاقب الأهلي كهربا بغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه وحرمانه من المباريات لمدة شهر، وسط فتح باب العقوبات الإضافية إذا لم يلتزم اللاعب بالقرارات الفنية.

وسبق أن وقع الأهلي غرامة على اللاعب قدرها مليون جنيه بعد أزمته مع الشناوي، في الوقت الذي وضع فيه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اللاعب تحت المجهر وأنه قد يتم توجيه الشكر له إذا ارتكب أية أمور أخرى.

ووضعت إدارة الأهلي كل السيناريوهات أمام رحيل اللاعب أو خروجه معاراً أو توجيه الشكر له، ولكن بعد الفرصة الأخيرة التي أصبحت أمامه خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

3 إصابات “رباط صليبي” داخل منتخب مصر قبل لقاء بوركينا فاسو.. حسام حسن في مأزق

تلقى منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن أكثر من ضربة موجعة في صفوفه وذلك بسبب …