fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

والد النني يكشف عن رسالته لصلاح.. ويكن يطالب كيروش بإشراك هذا الثنائي المميز

كشف ناصر النني نجم الكرة المصرية سابقاً، ووالد محمد النني لاعب وسط ميدان آرسنال الإنجليزي عن رسالته المؤثرة والقوية لمحمد صلاح نجم وقائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ولاعب ليفربول الإنجليزي قبل مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

 

وطالب والد النني في تصريحاته لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten“، صلاح بضرورة إسعاد الجماهير المصرية والإنطلاق بكل قوة في الملعب من أجل إحراز الأهداف، لافتاً إلى أنه ناشد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بضرورة تغيير طريقة لعبه أمام السنغال.

 

وأشار النني الكبير، إلى أنه طالب نجله ببذل أقصى جهد قبل السفر إلى السنغال، مشدداً على ضرورة اللعب بكل قوة من أجل حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022م، موضحاً أن كيروش سوف يلعب بثلاثة مدافعين أمام السنغال.

 

وثمّن ناصر النني طريقة حمدي فتحي في اللعب بقوة لإيقاف خطورة نجوم منتخب السنغال، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن عمر جابر أفضل ظهير أيمن في مصر حالياً، مشدداً على أن الهدف من مباراة السنغال الماضية تحقق.

 

إقرأ أيضاً:

شبيه “عبد الله السعيد” الأوروبي يطلب الانتقال إلى الأهلي رسمياً.. تفاصيل مهمة

 

وأشاد النني بطريقة لعب محمد صلاح في المباراة الأولى، موضحاً أنه للمرة الأولى يرى الدولي المصري ونجم ليفربول الإنجليزي يدافع في مسيرته الكروية، مشدداً على أن كيروش نجح في تطوير أداء بعض النجوم في المنتخب المصري.

 

ويرى والد لاعب آرسنال الإنجليزي، أن المدير الفني البرتغالي استطاع أن يقوم بالتنظيم الدفاعي الجيد، مشدداً على أنه مازال يحذر كيروش من فتح المساحات أمام الفريق السنغالي.

 

من جانبه، شدد هشام يكن نجم منتخب مصر سابقاً على أن علي جبر وياسر إبراهيم أنسب ثنائي لقيادة دفاع الفريق الكروي الأول، موضحاً أن طول قامة جبر يرجح كفته، وأن الكفاءة القتالية الكبيرة لياسر إبراهيم في مباراة الذهاب تجعله يضع قدماً بقوة في التشكيل الأساسي للقاء الإياب.

 

وحقق المنتخب الوطني الفوز على نظيره السنغال بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الماضي، واستطاع فيها المنتخب الوطني أن يبهر الجميع بأداءه القوي والمميز.

شاهد أيضاً

عروض فشنك.. كيف رد محمود الخطيب على المغرور داخل الأهلي وموقفه من الرحيل؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى وصول بعض العروض …