fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

والد محمد عبد المنعم: محمد رفض طلبي للمرة الأولى بسبب الزمالك

قال عبد المنعم السيد والد محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، إن نجله تعرض لكسر في الأنف للمرة الثانية، وكان يريد أن ينتظر بعدم إجراء العملية لما بعد مباراة السوبر أمام الزمالك.

وأضاف السيد في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت”، أن محمد لا يرفض لي طلب على الإطلاق، ولكنه كان يرفض طلبي هذه المرة لأنه قام بتفضيل مصلحة النادي الأهلي على رغبتنا والجهاز الطبي.

إقرأ أيضاً:

عاجل| النجم يحكم.. الأهلي يستقر على عدم ضم الصفقة التي سعى لها صيفاً

وشدد والد عبد المنعم، على أن الجميع كان يخشى عليه نظراً لأنه الكسر الثاني الذي تعرض له في فترة قليلة، ولكنه قام بخوض المباراة بدون أي قناع على الإطلاق، لأنه لم يكن يريد ارتداءه لعدم إراحته.

وتابع: الدكتور أحمد أبو عبلة كان معنا لحظة بلحظة، بالإضافة إلى الدكتور سعد شلبي، وعدد وافر من الجهاز الطبي لمساندة محمد ودعمه قبل العملية إلى ما بعد العملية بعد الساعة الثانية عصراً.

وأوضح نجل اللاعب أن كسر الأنف كان مصاحباً ببعض العظام أسفل عينه، بعد تطور الكسر القديم مع الجديد وتسبب هذا الأمر في أزمة كبيرة لديه، ولكن الموضوع تم على خير، مشيراً إلى أنه يجري المتابعة بشكل دوري مع الطبيب.

وشدد والد مدافع النادي الأهلي على أن اللفتة الطيبة من قبل إمام عاشور مع نجله طيبة للغاية، موضحاً أن الجميع لا يدرك هذه العلاقات الإنسانية الجيدة بين لاعبي الأهلي والزمالك.

ولفت إلى أن كل الشباب في الأهلي والزمالك يمتلكون تربية قوية ويمثلون منتخب مصر، وأن الجميع يدافع وينافس على عمله و”قميص” النادي الخاص به من وجهة نظره، وأن الجميع بعض المباراة تظل الصداقة والأخوة بين الجميع.

وتابع: عمر جابر وأحمد سيد زيزو من اللاعبين المقربين من ابني، والجميع كان على اتصال دائم ومتواصل معنا من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، مشدداً على أن محمد يحظى بحب وتقدير من قبل الجماهير والجميع، سواء من جماهير الأهلي والزمالك بالإضافة إلى مدربين سابقين من الجانبين.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …