fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

وتتوالى الضربات.. أول قرار عاجل في الأهلي بعد حكم حبس مرتضى منصور

اتخذ النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قراراً عاجلاً بعد حكم حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تهمة سب وقذف الخطيب لمدة شهر.

 

وينتظر النادي الأهلي مشاركة الصفقات الزملكاوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث قرر ألا يقوم بالتصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أو الاتحاد الإفريقي “كاف” على قرار الاتحاد المصري.

 

الأكثر مشاهدة..

كيف تسبب العبقري الأهلاوي في حبس مرتضى منصور بذكاء شديد؟

مسلسل مرتضى منصور مع الزمالك ينتهي بلا عودة.. ووزارة الرياضة تتخذ قرار ناري

عاجل.. كولر يفكر في قلب الطاولة على صن داونز بتفكير مجنون

بالأرقام.. هل تعقد موقف الأهلي في التأهل بعد ضغط الهلال وصن داونز وحصالة القطن؟

الأهلي يتعجب من ربط نجم الفريق بالرحيل الخارجي.. تفاصيل مهمة

ضربة معلم.. ٣ مكاسب للأهلي حال انتقال نجم الفريق إلى الخليج

عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية

كولر يستبعد شادي حسين وربيعة من قائمة مواجهة صن داونز

 

ولن يقوم النادي الأهلي بعدم الاعتراض على قيد الصفقات الخاصة بنادي الزمالك، حيث أن قيد الصفقات الزملكاوية لن يسفر عن أية أمور أخرى، خاصة أن الفريق الأحمر يستعد لخوض المباريات المقبلة.

 

وينتظر النادي الأهلي مشاركة صفقات الزمالك في دوري ابطال افريقيا، وحال مشاركتهم في هذه الحالة لن يصعد الأهلي ضد الزمالك، حيث أن الهدف الذي خطه الفريق الأحمر بحبس مرتضى منصور والحصول على حقوق رئيس الأهلي قد أدى إلى نهاية كل الأمور.

 

ويريد النادي الأهلي ألا يقف حجر عثرة في طريق الزمالك، خاصة أن الفريق الأبيض يعاني هذا الموسم من كل الاتجاهات، وأنه سوف يترك قرار الاتحاد المصري لكرة القدم الخاص بالتصديق على مشاركة الصفقات الجديدة.

 

وكانت ثمة أزمة كبيرة في نادي الزمالك، بخصوص مشاركة الصفقات الجديدة، وكان الأهلي بصدد التقدم بشكوى، حيث أن الفريق الأبيض كان محظور عليه القيد ولكن الزمالك تواصل مع المسئولين وقام بحل المشكلة لقيد الصفقات الجديدة واستخراج التصريحات بشكل رسمي.

ويضرب نادي الزمالك مواجهة قوية مع الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا بعد قليل، بينما ينتظر النادي الأهلي موعد مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مهمة قوية في فعاليات البطولة نفسها.

شاهد أيضاً

كم هدف يفصل موديست عن فرض البند التعجيزي ضد إدارة الأهلي؟

يثير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أزمة كبير داخل أسوار القلعة …