fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

وجهة بن شرقي وزيزو.. ونادر شوقي يكشف مستقبل ريان ومحمد محمود مع الأهلي

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن آخر التطورات بخصوص مستقبل الثنائي أحمد السيد زيزو وأشرف بن شرقي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية اليوم أن زيزو رفض الرحيل عن صفوف الزمالك عن طريق الشرط الجزائي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد عمر ياسين أن اللاعب تلقى عرضاً من جانب الريان القطري للانضمام لصفوف ولكنه اشترط على الأخير التفاوض مع ناديه دون التطرق للرحيل بالشرط الجزائي الذي يبلغ 2 مليون وربع دولار لاستفادة ناديه من ورائه بشكل أكبر.

واوضح بأن المغربي أشرف بن شرقي لم يحدد وجهته المقبلة حتى الأن بعد انتهاء علاقته بشكل رسمي مع نادي الزمالك حيث طلب الحصول على مبلغ 2 مليون دولار للتوقيع لأي نادِ يرغب في التعاقد معه.

هل يتعاقد الأهلي مع بن شرقي وزيزو بعد خسارة لقب دوري الأبطال ؟ – قناة صدى  البلد

وشدد بأن بن شرقي يدرس في الوقت الحالي كافة العروض المتاحة له بشكل أكبر بعد سفره لى بلاده حيث يملك عروضاً من الأندية قطرية وسعودية وإماراتية.

وانهى حديثه بأن النجم المغربي يرغب في الحصول على مبلغ 6 ملايين دولار في عقده الأخير قبل بلوغه عامه الثلاثون حيث يشترط قبل توقيعه لأي نادِ أن يكون العقد طويل الأمد.

موقف محمد محمود وأحمد ياسر ريان في الأهلي

وحسم نادر شوقي وكيل أعمال الثنائي محمد محمود وأحمد ياسر ريان ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصير اللاعبان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة..

وأكد نادر شوقي في تصريحات إذاعية أن محمد محمود عاد من فترة من الإصابة وخاض مباريات مع فريقه وظهر بمستوى مميز

وشدد أن مشاركته أمام الزمالك خير دليل أن اللاعب لديه فرصة قوية مع المارد الأحمر ولديه رغبة في الاستمرار داخل أسوار مختار التتش.

الطبيب الألماني يؤكد إصابة محمد محمود بالصليبي ويكشف مدة غيابه عن الأهلي -  بطولات

وأضاف شوقي بأن أحمد ياسر ريان سينضم للتدريبات الجماعية للأهلي في الفترة المقبل مشدداً أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لم يكن عائق في استمرار اللاعب ولم يكن ضمن حساباته الفنية.

وأتم” سوف يتم مناقشة كافة العروض المقدمة له بالفترة المقبلة وريان هو من طالب الرحيل من أجل المشاركة بشكل أساسي”.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …