fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

وحتى موعد لقاء الوداد المغربي..الزمالك يمنح فايلر 5 مكاسب

حسم النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز اكلينيكيا في ظل فارق النقاط الكبير مع نادي الزمالك وبيراميدز، ويضع الأحمر مباراة الوداد المغربي في شهر سبتمبر المقبل على رأس اهتماماته باعتبارها هي الأهم في الموسم الحالي.

وكشف الاختبار القوي للنادي الأهلي أمام الزمالك، عن عدد من الدروس التي سيسعى المدير الفني للاستفاده منها في الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:

1-كشفت موقعة القمة عن وجود أخطاء دفاعية ساذجة من جانب لاعبي الأهلي في التمركز والرقابة وفي التعامل مع الكرات العرضية وذلك يحتاج إلى حلول عاجلة من جانب السويسري رينيه فايلر لحل هذه الثغرات، والتي كشفت عن تفوق كبير لكلا من أشرف بن شرقي ومصطفى محمد ويوسف أوباما وأحمد زيزو على عناصر الأهلي.

2-جاء المستوى الفني المميز الذي ظهر السنغالي أليو بادجي في موقعة القمة أمام الزمالك، ليقترب بشكل كبير من حجز مكانه في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تذبذب مستوى كلا من مروان محسن وجونيور أجاي، وأظهر بادجي أنيابه الهجومية وأكد تميزه في التعامل مع ضربات الرأس بالإضافة إلى تميزه بالسرعة والتعاون مع عناصر الخط الأمامي بشكل جيد.

3-ستجبر مواجهة الأهلي أمام الزمالك السويسري رينيه فايلر على ترتيب وإعادة حساباته من جديد قبل لقاء الوداد خاصة بعد أن ظهر الفريق بشكل غير جيد بعد الاعتماد على 3 لاعبين في خط الوسط وهم “حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج”.

4-في الوقت الذي كشفت خلاله مباراة القمة عن عدم قدرة محمد مجدي أفشة على اللعب في مركز الجناح، حيث يفتقد خطورته.



5-ارتفعت بقوة فرص صالح جمعة بشأن الحصول على فرصة المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، في ظل الضغوط الجماهرية، وايضا بعد ضغوط لجنة التخطيط بالأهلي على فايلر وهو ما يفتح الباب أمام وجود عنصر هجومي مميز في قائمة الأهلي قبل لقاء الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …