fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

“ورطة لكولر”.. نجم جديد يغيب عن الأهلي 6 أسابيع بسبب الركبة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الموافقة على سفر اللاعب أيمن أشرف نجم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء إلى دولة النمسا، خلال الفترة المقبلة، في رحلة طبية.

وتأتي خطوة موافقة النادي الأهلي بخصوص سفر أيمن أشرف إلى النمسا من أجل إجراء فحوصات طبية كاملة على ركبته حيث يُعاني من بعض المشاكل الطبية في الفترة الأخيرة.

وعلم “أهلي نيوز” أن أيمن أشرف يٌعاني منذ فترة تصل إلى 3 سنوات من خشونة في الركبة ومضاعفاتها وحتى هذه اللحظة ليقرر اللاعب السفر إلى دولة النمسا من أجل الخضوع لفحوصات طبية تحت إشراف طبيب متخصص يدعى كريستيان فينكي.

هل يغيب أيمن أشرف لنهاية الموسم؟.. مصدر بالأهلي يُجيب

ويٌحدد فينكي بعد ذلك ما يحتاجه اللاعب من أجل التخلص من هذه الآلام والعودة بصورة ملائمة للمشاركة مع المارد الأحمر في المباريات المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وسيغيب أيمن أشرف عن الملاعب لمدة قد تصل إلى شهر ونصف وذلك في حال حاجته إلى عمل حقن وتنظيف للركبة بحسب ما يؤكده الطبيب النمساوي المقرر خضوع اللاعب لديه لفحوصات طبية.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً 

بفرمان كولر.. 7 لاعبين يظهرون في الأهلي رسمياً قبل مواجهة المقاولون “بالأسماء”

” لا تراجع عن ملاحقته”.. رد ناري من الأهلي على تصريحات عبد الله السعيد المستفزة

بعد إصابة عمر مرموش.. روي فيتوريا يفاجئ محمد شريف وأحمد عبد القادر

كأس العالم| ضربة موجعة للأهلي من الدوري السعودي بسبب رقم 35 والزمالك وبيراميدز في الصورة

لجنة التخطيط توجه ضربة قوية إلى كولر: لن تجد هذه الصفقة في الدوري المصري!  

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …