fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

“ورطة للأهلي ولكن !”.. نكشف الوجهة المقبلة لـ ميكيسوني بعد رحيله عن أبها

بات الغموض يسيطر على مستقبل الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقب قرار قطع إعارته من صفوف نادي أبها السعودي قبل نهاية الموسم الحالي الذي كان مٌحدداً له.

وانتقل ميكيسوني إلى صفوف نادي أبها السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، إلا أن الموزمبيقي يٌعاني بشدة من قلة مشاركاته مع فريقه السابق حيث لعب 4 مباريات فقط ولم ينجح في هز شباك المنافسين.

ووافقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على طلب نظرائهم بنادي أبها السعودي بإنهاء فترة إعارة ميكيسوني قبل موعدها المٌحدد وذلك عقب الاتفاق الذي تم بين الطرفين وفسخ اللاعب الموزمبيقي تعاقده مع النادي الخليجي.

بعد إصرار أبها السعودي.. الأهلي يضع شرطا تعجيزيا لعودة ميكيسوني في يناير |  كورة١١

وتحصل النادي الأهلي على مقابل إعارة ميكيسوني إلى صفوف نادي أبها بشكل كامل على الرغم من عدم اتمام الصفقة حتى النهاية الأمر الذي لا يؤثر على العوائد المالية بخصوص المارد الأحمر.

وأخطر وكيل أعمال الدولي الموزمبيقي مسؤولي النادي الأهلي بإمتلاكه عرضاً خليجياً لميكيسوني من أجل إعارته مٌجدداً لاستمراره خارج صفوف القلعة الحمراء وعدم عودته مرة أخرى للشياطين الحمراء.

وانضم الموزمبيقي ميكيسوني إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي عام 2021 حيث شارك مع المارد الأحمر في 28 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع آخر.

ويجد لويس ميكيسوني صعوبة كبيرة في العودة مٌجدداً للنادي الأهلي بالميركاتو الشتوي الحالي نظراً للرفض التام من جانب الإدارة الحمراء والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بالإستعانة لخدماته الفنية هذا الموسم لعدم ظهوره بشكل المأمول حتى الأن خلال فترة إعارته بأبها السعودي.

مصدر ليلا كورة: عودة ميكيسوني إلى الأهلي | يلاكورة

ويبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية عن التعاقد مع مٌهاجم أجنبي من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الشق الهجومي بالقلعة الحمراء بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر لعدم اقتناعه بالثنائي شادي حسين وحسام حسن.

وتمكن النادي الأهلي من إبرام ثلاثة صفقات حتى الأن بالميركاتو الشتوي وهم التونسي محمد الضاوي كريستو من صفوف نادي النجم الساحلي ومروان عطية من الاتحاد السكندري فضلاً عن خالد عبد الفتاح من سموحة السكندري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

إقرأ أيضاً 

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

وش الخير على الجماهير.. كولر يجهز الثنائي الناري لمباراة القمة

إدارة النادي الأهلي تعرض على كولر الصفقة القاسية.. تفاصيل مهمة

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الكواليس الكاملة.. ماذا حدث في صفقة ضم جاكسون موليكا ورد فعل الأهلي الرهيب؟

كولر يغضب إدارة الأهلي بـ3 قرارات غريبة ولجنة التخطيط تفجرها

المدير الفني يستقر على رحيل الموهوب المتميز لعدة أسباب خارجة عن النص

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …