fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ورقة رابحة على الدكة.. وموسيماني يراهن على هذا الثنائي معا في تشكيل القمة

يلتقي نادي الزمالك مع منافسه النادي الأهلي في قمة الكرة المصرية، وذلك على استاد القاهرة في ثالث جولات الدوري المصري الممتاز والذي يحمل الفارس الأبيض لقبه في العام الماضي.



ومن المقرر أن ينقل اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث انها المالكة حصريا لحقوق بث مباريات الدورى الممتاز.


ويتواجد المارد الأحمر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وذلك خلف بيراميدز المتصدر، برصيد 9 نقاط.



يتساوى نادي الزمالك مع الأهلي في عدد النقاط، ولكن يتفوق المارد الأحمر بفارق الأهداف عن الفريقين
.



وأعلن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام،
إسناد لقاء القمة للحكم محمد عادل ويعاون محمد عادل كل من أحمد حسام ويوسف البساطي، على أن يتولى أمين عمر مهمة الحكم الرابع.



-موسيماني يدفع بالثنائي تاو وشريف في التشكيل الأساسي



استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على تواجد الثنائي محمد شريف مهاجم وقناص القلعة الحمراء، في التشكيل الأساسي خلال مواجهة القمة.



وكان محمد شريف قد تألق في المواجهة الماضية بمسابقة الدوري على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الثانية وتمكن من تسجيل هدف الفوز.



في الوقت الذي سيتواجد خلاله المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في التشكيل الأساسي خلال المواجهة وذلك في ظل امتلاكه عنصر الخبرة.

 



وتألق بيرسي تاو بشكل واضح مع القلعة الحمراء، وتحديدا في مواجهة الإسماعيلي في ضربة البداية بمسابقة الدوري  والتي اقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية.



ويهدف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من  مشاركة محمد شريف وبيرسي تاو في التشكيل الأساسي، الاستفادة من سرعة الثنائي بالتزامن مع  بطء محمود علاء وعدم قدرته على القيام بالمهام الدفاعية بالشكل المطلوب.

 

تابع ايضا..

مرتضى منصور يمنح الأهلي خبر سار قبل لقاء القمة.. وخلاف وحيد في تشكيل كارتيرون

 


-لويس ميكيسوني وأحمد حمدي عبد القادر على دكة البدلاء


واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خطوة تواجد المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني على دكة البدلاء وذلك من أجل الاستفادة من سرعته في الشوط الثاني من عمر اللقاء.


بينما سيتواجد ايضا على مقاعد البدلاء أحمد حمدي عبد القادر وذلك من أجل الدفع به في الشوط الثاني من عمر لقاء القمة، في ظل الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب.

 

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …