fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

وسام أبو علي يعتذر لجماهير النادي الأهلي.. تفاصيل مهمة

أبدى وسام أبو علي، مهاجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، اعتذاره لجماهير القلعة الحمراء، وذلك عقب مباراة ميدياما الغاني مباشرة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقدم أبو علي اعتذاراً للجماهير الحمراء، أثناء مشاركته في المباراة، وذلك لأنه كان يتطلع بشدة أن يحرز أولى أهدافه الرسمية مع الفريق الأحمر، مشدداً على أنه يواصل العمل ليل نهار من أجل الوصول إلى الآلية التي ترضي الجماهير على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً..

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يفرض ٥ قرارات نارية على الجميع عقب مواجهة ميدياما

كاف “ينكد” على الأهلي عقب مواجهة ميدياما.. ويضع مصطفى شوبير في ورطة كبرى

الأهلي ويانج أفريكانز.. أول قرار من مارسيل كولر تجاه كهربا بعد حضور حفل الزفاف

غياب عن بلدية المحلة ويانج أفريكانز والزمالك.. الأهلي يفتقد خدمات الخماسي

الأهلي يفتقد جهود نجم الفريق أمام يانج أفريكانز بسبب الإيقاف

أول قرار من مارسيل كولر بعد الفوز بشق الأنفس على ميدياما الغاني!

وائل جمعة ينتقد أداء نجم الأهلي ويطالبه بعدم الغرور في الملعب

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ميدياما الغاني.. مواجهة نارية

ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز على ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي وصفقة محمد علي بن رمضان.. القصة الكاملة وسر كلمة مارسيل كولر

وأضاف أبو علي في تصريحاته، أنه انتظر لحظة المشاركة كثيراً منذ توقيعه بشكل رسمي للفريق الأحمر، مبدياً سعادته الكبرى بأنه انضم إلى القلعة الحمراء، مشدداً على أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والجماهير الغفيرة في كل مكان.

وشدد لاعب الأهلي على أنه يتطلع إلى تحقيق الاتصارات مع الفريق الأحمر، موضحاً أنه رغم اختلاف الطقس والأجواء بين الدرجات الباردة والساخنة، إلا أنه في حالة تركيز شديدة منذ اللحظة الأولى.

وتابع: اعرف قيمة وقامة النادي الأهلي، وبالتالي أجبر نفسي على الدخول بشكل سريع في الأجواء، لتقديم المستوى المتميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة.

وفاز النادي الأهلي بشق الأنفس على ميدياما الغاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس، حيث قدم وسام أبو علي أداء متميز بعد نزوله إلى المباراة، بالإضافة إلى البديل رامي ربيعة وأيضاً رضا سليم.

ويواجه النادي الأهلي نظيره بلدية المحلة يوم الثلاثاء المقبل، بالإضافة إلى مساعيه إلى الفوز على يانج أفريكانز التنزاني في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل.

النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، يتطلع إلى أن يحقق الإجادة والتميز، وأن يصل إلى الجانب المضيء في المباريات سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …