fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

وسط تألق الزنفلي.. البنك يفرض التعادل السلبي على الأهلي بالشوط الأول

انتهى منذ قليل الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد البنك الأهلي، بالتعادل السلبي في المبارة المقامة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ البنك الأهلي المباراة بشكل سريع عن طريق شن الهجمات، حيث سدد محمد حامد لاعب الفريق، من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة الخامسة سقط عمرو السولية لاعب وسط الأهلي بعد تدخل قوي، لتتوقف المباراة من أجل تلقيه العلاج.

وحاول محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي، المرور على حدود منطقة جزاء البنك الأهلي ولكنه سقط في كرة مشتركة مع محمد فتحي وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء، في الدقيقة الثامنة.

وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الصفراء في وجه فادي فريد لاعب البنك الأهلي، بعدما تدخل بشكل عنيف على أقدام حمدي فتحي في منتصف الملعب بالدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 12 ظهر المارد الأحمر لأول مرة في منطقة جزاء المنافس، بعدما قام علي معلول برفع كرة عرضية من جهة البسار أمسك بها الحارس محمود الزنفلي بثبات.

وشهدت الدقيقة 14 أخطر فرص اللقاء للبنك الأهلي، بعدما
وجه موسى دياوارا كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها علي لطفى ببراعة عن مرماه، قبل أن تصل إلى فادي فريد على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها الحارس على لطفي من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

ورد الأهلي سريعًا على مرمى البنك الأهلي، في الدقيقة 17 من اللقاء، حيث مرر محمد مجدي قفشة كرة عرضية من جهة اليمين قابلها كهربا برأسية رائعة من أعلى نقطة داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها محمود الزنفلي حارس البنك، بشكل أروع من يمين مرماه.

وعاد محمد فتحي لاعب فريق البنك الأهلي، في الدقيقة 18، وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 22 واصل محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي، تألقه في المباراة، بعدما أبعد كرة خطيرة من أمام مهاجمي المارد الأحمر، بعد كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار.


وحاول أحمد ياسر لاعب فريق البنك الأهلي ، المرور من جهة اليمين ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى رمية تماس في الدقيقة 39 من المباراة.


وكاد جونيور أجايي أن يمنح الأهلي التقدم في الدقيقة 41 من المباراة، بعدما تسلم كرة عرضية من جهة اليمين من بدر بنون قابلها، برأسية من يسار منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر.


وفي الدقيقة 42، نفذ علي معلول ركلة حرة عن طريق الجبهة اليمنى، ارتطمت بالحائط البشري ومرت إلى ركلة ركلة ركنية، قبل أن تعود مرة أخرى ويسددها السولية لترتطم بحمدي فتحي إلى خارج المرمى.

ومرت باقي الدقائق بدون أي خطورة، قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، معلنًا نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريق.

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …