fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

وكيل أفشة يكشف مفاجأة مدوية حول عروض احترافه وشرط رحيله

فجر إسلام الشحات وكيل أعمال محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة قوية حول العروض الاحترافية المقدمة للاعب مؤخرًا.

 


وكانت هناك تقارير صحفية قد أكدت منذ أيام قليلة أن نجم وسط النادي الأهلي محمد مجدي أفشة على رادار فريق بازل السويسري، الذي يسعى للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بجانب عروض من أندية قطرية بعد ظهوره القوي في الفترة الماضية مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

 


وأكد وكيل أفشه، أنه لم يصل أي عروض احتراف للاعب للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

 

وأكد الشحات في تصريحات إعلامية، أنه لا يوجد أي عرض رسمي جاء للاعب سواء أوروبي أو عربي، وحتى الآن لن نتواصل مع أي ناد للحديث بشأن احتراف أفشة.

 

وأضاف: “هناك سقف للعروض بالنسبة لنا فنحن لن ندرس أي عرض يأتي للاعب الأهلي أقل من العرض الذي جاء لزميله أليو ديانج الذي كان يحمل الرقم 5.5 مليون دولار على سبيل البيع النهائي أو استعارته مقابل دفع 1.5 مليون دولار مع أحقية شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة مقابل 4 ملايين دولار”.



وتابع: “هناك خطوات نسير عليها وهي سياسات إدارة النادي الأهلي، حيث يعرض الأمر في البداية على المدير الفني وبعدها على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة، وبالنهاية يتم أخذ القرار، ولكن لم يأت لي أي شيء رسمي حتى نناقشه من الأساس”.

 

من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة غزل المحلة بالدوري العام.

 


جاء ذلك، بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز بهدف دون رد ضد المقاولون العرب، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

سيد عبدالحفيظ يفاجئ حمدي فتحي بقرار غير متوقع بعد طرده أمام المقاولون

واستطاع الأهلي بهذا الفوز أن يرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطتين عن بيراميدز سبورت، صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة، على ملعب الأخير يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …