fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

وكيل لاعب الزمالك يثير الجدل داخل صفوف الأهلي.. سري وهام للغاية

أثار وكيل لاعب نادي الزمالك المعروض على النادي الأهلي خلال الفترة الماضية الجدل داخل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف وكيل أعمال اللاعب أن مصطفى فتحي سوف ينتظر لفترة وجيزة قبل حسم مصيره من الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الزمالك يسعى إلى استعادته مجدداً.

وأشار وكيل فتحي إلى أن اللاعب أمامه فترة ليست بالطويلة من أجل حسم كافة الأمور الخاصة بتواجده على الصعيد المحلي مرة أخرى بعد انتهاء إعارته إلى صفوف نادي التعاون السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يعود مصطفى فتحي مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك في حالة رفض النادي الأهلي الحصول على خدماته، نظراً لأن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى وجود عدد من اللاعبين المميزين في كافة الصفوف.

ويرغب النادي الأهلي بقيادة موسيماني إلى خطف كل اللاعبين أصحاب المهارة، وعلى رأسهم مصطفى فتحي لاعب وسط التعاون السعودي المقرر أن يرحل إلى الدوري المصري مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. منصور يعرض اسم تونسي على الخطيب وينتظر الرد الحاسم

ووجه نادي الزمالك رسالة قاسية إلى مسئولي التعاون السعودي بشأن الحصول على 500 ألف دولار قيمة انتقال اللاعب إلى الفريق وهي القسط الذي تبقى في الصفقة، ولكن النادي لم يسدد هذه الأموال.

ويرغب نادي الزمالك أن يتخلى عن قيمة النصف مليون دولار نظير الحصول على اللاعب مرة أخرى للحاجة الماسة إلى خدماته، وذلك بدلاً من الحصول على الأموال، لرغبته الماسة في الحصول على جهود “حبة الكريز”.

ومازال الأهلي لم يحسم موقفه النهائي من الحصول على اللاعب صاحب الأداء الجيد خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده من قبل أكثر من نادي مصري، وعلى رأسها الزمالك الذي يرغب في استعادته مرة أخرى.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …