fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

.. ولسه.. الزمالك يفقد نقطتين إضافيتين في ماراثون الدوري العام بعد التعادل مع البنك الأهلي!

تعادل نادي البنك الأهلي أمام نظيره الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

 

بدأت المباراة حماسية بين كلا الطرفين، وسط مساعي رائدة من جانب البنك الأهلي إلى الوصول للمرمى بكل قوة من أجل اللعب وإحراز الفريق الخصم.

 

من جملة رائعة من ثلاث لمسات تقدم محمد هلال للبنك الأهلي على الزمالك في ق 16 من لمسة رأسية ثم توغل في الأمام والوصول إلى المرمى بكل قوة، ليضع الكرة رأسية في الشباك لم يستطع الحارس أن يصنع لها شيء.

 

سعى نادي الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي أن يحرز هدف التعادل ولكن المساعي الخاصة بالبنك الأهلي على صعيد الدفاع ومحمود الزنفلي حارس مرمى الفريق حالت دون إحراز الزمالك هدف التعادل.

 

لجأ الزمالك إلى الحلول الفردية من أجل الوصول إلى مرمى الفريق الخصم، بينما سعى اللاعبين إلى الانطلاق في كل شبر في الملعب من أجل العودة للمباراة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تعرف على إصابة حسام حسن وعلي معلول القوية في لقاء غزل المحلة

ضغط الزمالك بكل قوة من أجل ليسعى إمام عاشور أن يجري الكرة عرضية ولكن دون جدوى، نظراً لعدم وقوف اللاعب بشكل صحيح عليها.

 

تعاطف القائم الأيمن مع محمود الزنفلي في ق 60 من حماية عرين البنك الأهلي من تسديدة مصطفى فتحي القوية الصادرة عن ركلة حرة مباشرة سددها “زيزو”.

 

سعى البنك الأهلي التعامل مع الكرات المباغتة والمرتدة من أجل الوصول لمرمى الزمالك مرة أخرى، ولكن السرعة من جانب دفاعات الزمالك، منعت اللاعبين من التوغل في الأمام.

 

احتسب حكم المباراة محمود عاشور ركلة جزاء لصالح الزمالك من لمسة يد داخل منطقة الجزاء في ق 70 لينفرد لها أحمد سيد زيزو لمحاولة وضعها داخل الشباك ليضعها “زيزو” معلناً هدف التعادل.

 

انطلق الزمالك في منتصف ملعب البنك الأهلي بحثاً عن وضع الكرة داخل الشباك والتقدم بهدف جديد، ليتخلى البنك الأهلي عن تحفظه الدفاعي ويلجأ إلى الهجوم مرة أخرى.

 

أهدر مصطفى فتحي كرة محققة في نهاية المباراة، وذلك بعد التدخل القوي تجاهه من قبل يوسف أوباما، ليهدر مصطفى الكرة ويضعها عالية بعيداً عن الثلاث خشبات.

 

ارتفع رصيد الزمالك عند النقطة 10 من إجمالي 3 فوز وخسارة وتعادل، لينفرد النادي الأهلي بالصدارة في المركز الأول برصيد 15 من 5 فوز من إجمالي 5 جولات بالدوري العام.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …