fbpx
السبت , 11 مايو 2024

وليد صلاح الدين يتحدث عن مصير الأهلي في دوري الأبطال ويكشف مفاجأة

أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن النادي الأهلي خرج بدورس كثيرة مستفاده من مواجهة النجم الساحلي رغم الخسارة بهدف في افتتاح دور المجموعات.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات صحفية “الأهلي رغم خوض المباراة بـ10 لاعبين كان أفضل بكثير من النجم الساحلي الذي تراجع للدفاع رغم خوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، ورغم الزيادة العددية وذلك يكشف الاحترام الكبير للنادي الأهلي”.

وأضاف “فايلر مدرب مغامر بشكل كبير، حيث لم تختلف طريقة الأهلي في لقاء الجونة بالدوري، عن مواجهة كبيرة بحجم النجم الساحلي في رادس، حيث خاض المباراة بحثا عن الفوز منذ الدقيقة الأولى، ولكن تسببت حالة الطرد في قلب حساباته الفنية”.

وتابع “لدي بعض التحفظات اهمها ضرورة ابتعاد عناصر الأهلي عن العصبية الزائدة وتحديدا في المباريات خارج الأرض، كما اتعجب من قرار تعديل مركز رمضان صبحي وحسين الشحات، رغم أن صبحي يجيد في الجناح الأيسر، والشحات يجيد في الجناح الأيمن”.

وزاد “أثق أن الأهلي سيتصدر المجموعة الأفريقية ويستطيع التعويض بالمباريات القادمة بدور المجموعات، كما أثق ان المجموعة الحالية من اللاعبين ستكون هي الأقرب للتتويج باللقب بالنسخة الحالية”.

شاهد أيضاً

لماذا قرر كولر عدم الاعتماد على الثنائي المتألق أمام بلدية المحلة؟

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، إلى الاعتماد على اللاعبين الجاهزين على الصعيدين …