fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

وليد صلاح الدين يحذر الخطيب من فخ فوزي لقجع.. ويوجه نصيحة إلى أحمد عبد القادر

أشاد وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق بالمستوى الفني المميز الذي ظهر به المارد الأحمر في مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف الجزائري.

 



وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “الأهلي أصبح على أعتاب التواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز برباعية نظيفة”.

 

وأضاف “أرى أن بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، مظلوم بشكل كبير وذلك بسبب الانتقادات التي يتعرض لها حتى عندما يحقق الفريق الأحمر الفوز في المباريات”.

 

شاهد ايضا..

 

بسبب ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. 4 تحركات رائعة من الخطيب رسميا

 

 

وزاد “الأهلي عليه أن يفكر في تسجيل هدف خارج الأرض وذلك من أجل تصعيب المهمة تماما على فريق وفاق سطيف وحسم التأهل للنهائي”.

 

وواصل “أرى أن كتيبة القلعة الحمراء سيكون لها هدف وحلم بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك دافع قوي للقتال على البطولة الحالية وتحقيق انجاز لم يتحقق من قبل”.

 

-وليد صلاح الدين يحذر الخطيب من تلاعب الوداد المغربي

 

قال وليد صلاح الدين في تصريحاته “احذر الإدارة الحمراء من الموافقة على اقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب”.

 

وأضاف “إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب سوف يظلم الأهلي، وسيكون هناك ضغط على حكم اللقاء من جانب أصحاب الأرض”.

 

 

وتابع “خوض النهائي في مركب محمد الخامس، سوف يجعل هناك غياب تكافؤ للفرص بين الأهلي والوداد المغربي”.

 


وزاد “يجب أن يكون هناك تفكير قوي إقامة اللقاء في ملعب محايد مثل السنغال أو نيجيريا، أو اختيار ملعب قريب من الأجواء في مصر أو المغرب مثل الملاعب التونسية”.

 


ويضغط فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي والعضو البارز في الاتحاد الأفريقي، لإقامة مواجهة النهائي بين الأهلي والوداد المغربي بعد اقتراب الفريقين من المواجهة النهائية في المغرب، وهو ما يرفضه الأهلي بشدة.

 


-وليد صلاح الدين ينصح أحمد حمدي عبد القادر

 


قال نجم الاهلي السابق في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت “الفترة التي تواجد بها أحمد حمدي عبد القادر في أوروبا ساهمت بشكل رائع في تطوير مستواه الفني والبدني”.

 


واختتم “أرى أن أحمد حمدي عبد القادر مطالب بعلاج بعض النواقص البدنية والفنية في امكانياته، ليصبح من أهم النجوم والعناصر في الكرة المصرية”.

 

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …