fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

وليد صلاح الدين يشيد بثنائية أفشة وعبد القادر.. وتوصية بلجيكية تصعق أبو جبل وبونو من أجل الشناوي

أشاد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، بالمستوى الذي ظهر به المارد الأحمر في مواجهة فاركو بالجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والتي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 4/1.

 



وقال ميشيل يانكون في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “قدمنا لقاء مميز أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا ولكن تعثرنا وخسرنا اللقاء في النهاية بعد اهدار عدد كبير من الفرص السهلة”.

 

 


وأضاف “محمد الشناوي كان من أهم وأفضل الحراس في بطولة كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يتعرض إلى الإصابة في العضلة الخلفية”.

 

وتابع “محمد الشناوي في طريقه لاستعادة مستواه الفني من جديد خلال الفترة المقبلة، وظهر بشكل جيد في لقاء فاركو”.

 


وأوضح “في القارة الأفريقية هناك 3 حراس هم الأفضل وذلك على الترتيب الحالي محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ثم ياسين بونو حارس منتخب المغرب”.

 

 

 

تابع ايضا..

عقب سحق فاركو.. الاهلي يوجه 4 رسائل نارية إلى هؤلاء

 

 


-وليد صلاح الدين يشيد بثنائية عبد القادر وأفشة

 

وفي نفس السياق، قال وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق “هناك ايجابيات كثيرة حصدها المارد الأحمر من اللقاء وأهمها وجود ثنائية في الملعب رائعة بين أحمد حمدي عبد القادر ومحمد محمد مجدي أفشة”.

 


وتابع “الجبهة اليسرى للنادي الأهلي تعتبر قوية للغاية، ومميزة في ظل تواجد عبد القادر ومعلو وأفشة، وذلك يعتبر أمر مميز قبل استكمال المشوار الأفريقي”.

 

 

 


وكان المارد الأحمر قد تربع على قمة الدوري بالفوز على فاركو
4/1، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

 

 

 
وظهر النادي الأهلي بشكل رائع  في الشوط الأول، بعد تسجيل ثلاثة أهداف للأهلي، في الدقيقة 5، من تسديدة داخل منطقة الجزاء حملت توقيع محمد شريف، ثم واصل الأهلي تفوقه الهجومي بأنياب مؤثرة أثمرت عن الهدفين الثاني والثالث بأقدام محمد مجدي أفشة في الدقيقتين 7 و13.

 

 



في الوقت الذي سجل خلاله أحمد إبراهيم هدف فاركو في الدقيقة 16، قبل أن يختتم حسين الشحات رباعية الأهلي في الدقيقة 87 بتسديدة قوية بعد تمريرة مميزة من المحترف التونسي علي معلول.

 

 

وارتفع رصيد الأهلي عقب الفوز للنقطة 25، ليصبح على قمة مسابقة الدوري الممتاز، في الوقت الذي تجمد رصيد فاركو عند النقطة 15 من عمر اللقاء.


 

 

شاهد أيضاً

كولر تحت الحصار.. ٤ أسباب وراء تراجع نتائج الأهلي

يعيش فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر حالة من التراجع في …