fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

وليد صلاح الدين يطالب فايلر بمشاركة هذا اللاعب في الإياب الأفريقي

أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن فرص الأهلي قوية للغاية في الوصول للدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على صن داونز بثنائية نظيف في لقاء الذهاب بالدور ربع النهائي.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات صحفية ” الاهلي قدم مباراة كبيرة أمام صن دوانز، ويتبقي شوط ثان بجنوب أفريقيا”.

وأضاف ” يجب على فايلر اللعب بشكل دفاعي أمام صن دوانز بمباراة الإياب وغلق المساحات عليهم داخل ملعبهم”.

وتابع ” أتمنى من الجهاز الفني للأهلي منح فرصة كبيرة لاليو بادجي، وأطالب مروان محسن بمحاولة زيادة رصيد أهدافه مع الفريق والقتال على كل فرصة تتيح له”.

وزاد ” سفر الأهلي قبل المباراة بخمسة أيام قرار صحيح جدا لتأقلم اللاعبين على الأجواء في جنوب إفريقيا.

وعلق وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، على الأنباء التي تتردد بشأن امكانية تأثر منتخب مصر، بسبب اعتماد قطبي الكرة المصرية على المحترفين بشكل كبير.

وأكد وليد صلاح الدين ، أن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، تمتلك قائمة قوية من اللاعبين، سوف تجعلهم يصلون للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

وقال  “منتخب مصر لن يتأثر من هذه الظاهرة، حيث دائما تعتمد الأندية المصرية على محترفين في الشق الأمامي، ولكن الكرة المصرية لديها أزمة في التعامل مع قطاع الناشئين، وهناك تأخر في منح اللاعبين للثقة”.

وأضاف “على سبيل المثال أحمد أبو الفتوح يمتلك امكانيات فنية مميزة، وكان يستحق الفرصة في الزمالك، بدلا من رحيله لصفوف سموحة، وتوظيف عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر، ثم إعادة محمد عبد الشافي من الاحتراف”.

وتابع “عودة رمضان صبحي الموهوب ايضا ستكون إضافة قوية للنادي الأهلي، وأرى أن عودة صبحي سوف تجعله يشارك على حساب جيرالدو وأجاي، وهي الأسماء التي يعتمد عليها الأهلي في الوقت الحالي بسبب غياب صبحي”.

وزاد “منتخب مصر لديه ايضا عنصر قادم بقوة وهو مصطفى محمد، وسيكون إضافة قوية لمركز رأس الحربة للفراعنة”.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …