fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

وليد صلاح الدين يفتح النار على فايلر..ويكشف سبب التعثر أمام سموحة

أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر،أن حمادة صدقي المدير الفني لفريق سموحة، تعامل بشكل مميز في مواجهة الأهلي.

تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” لتنقذ النادي الأهلي من أول خسارة في مسابقة الدوري هذا الموسم، ليتعادل في الوقت القاتل أمام سموحة.

وتعادل الأهلي أمام سموحة بهدف لكل فريق في مباراة الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي صدارته لترتيب جدول الدوري بعدما رفع رصيده للنقطة رقم 49، بينما رفع سموحة رصيد للنقطة رقم 25 في المركز الـ7.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تليفزيونية “حمادة صدقي تعامل مع الأهلي بشكل رائع وتمكن من اعداد اللاعبين بدنيا وفنيا وتكتيكيا خلال فترة التوقف استعداداً لمواجهة الأهلي”.

وأضاف “الأهلي عانى من الإجهاد وتحديدا بعد الضغوطات النفسية الكبيرة للاعبين في لقاء الإياب أمام صن داونز، ورغبة اللاعبين في محو ما حدث بالعام الماضي”.

وزاد “لدي انتقادات كبيرة لتبديلات رينيه فايلر المدير الفني، حيث اتفق معه في خروج حسين الشحات، ومشاركة وليد سليمان، ولكن لا اتفق معه بشأن مشاركة أليو بادجي بدلا من محمد مجدي أفشة، حيث كان الأفضل مشاركته على حساب مروان محسن”.

وواصل “فايلر حاول الاعتماد على رأسي حربة، وتسبب ذلك في وجود نقص في العناصر بخط الوسط، حيث لم يجيد الأهلي عملية بناء الهجمة بشكل صحيح”.

وواصل “ورغم وجود رأسي حربة لم يتمكن الأهلي ايضا من استغلال طرفي الملعب ومحاولة الاستفادة من رأسي الحربة، كما أن طرد رامي ربيعة زاد من معاناة الأهلي في اللقاء”.

 

شاهد أيضاً

عودة ثنائي الدفاع.. انفراجة في منتخب مصر قبل مواجهة الكاميرون الصعبة

تلقى منتخب مصر صدمات كبرى في مواجهة العديد من المنتخبات الأفريقية، أمام غينيا بيساو في …