fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

وليد صلاح الدين يكشف فرص الأهلي في حصد اللقب الأفريقي على حساب الزمالك

أشاد وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق ومنتخب  مصر بالمستوى الفني الذي ظهر به منتخب مصر في لقاء توجو بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقال وليد صلاح الدين “منتخب مصر ظهر بمستوى رائع أمام توجو، والفضل في ذلك يعود إلى استئناف مسابقة الدوري في الفترة الماضية”.

وأضاف “كنت متخوف من مشاركة محمد شريف ولكنه قدم مستوى مميز في اللقاء وتمكن من تسجيل هدف، كما ظهر محمد مجدي أفشة بشكل مميز وأرى انه سوف يهز عرش عبد الله السعيد في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أحمد توفيق الذي تمكن من تقديم أوراق اعتماده”.

وتابع “هناك طفرة عددية في العديد من المراكز مثل خط الوسط بعد حصول حمدي فتحي على الفرصة بشكل رائع بالإضافة إلى وجود النني والسولية وحامد وأكرم توفيق، كما لدينا طفرة عددية ايضا في مركز الظهير الأيسر في ظل تألق أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف ووجود ايضا عبد الله جمعة”.

وزاد “رمضان صبحي لا يستطيع لعب الـ90 دقيقة كاملة ولكن البدري تعامل معه بشكل جيد بعد منحه عدد من الدقائق وبالفعل ظهر اللاعب بشكل رائع”.

وواصل “أرى أن البدري كان لديه بعض التوازنات بين الأهلي والزمالك في تشكيل المنتخب، بدليل مشاركة مصطفى محمد أساسيا في اللقاء الأول ثم ابتعاده عن التشكيل الأساسي في اللقاء الثاني، كما لم يشارك أيمن أشرف في اللقاء الأول وشارك أساسيا في اللقاء الثاني، ونفس الأمر لم يشارك طارق حامد في اللقاء الأول وشارك أساسيا في الثاني، ونفس الأمر بالنسبة للاعب حمدي فتحي، وايضا أحمد سيد زيزو الذي شارك أساسيا في اللقاء الأول ولم يشارك أساسيا في اللقاء الثاني”.

وتحدث عن مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي القرن قائلا “المواجهة ستكون في قمة الصعوبة بين الفريق، وأرى أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم أشعل اللقاء بعد الإعلان بشكل رسمي عن إقامة مونديال كأس العالم للأندية، حيث سيكون هناك مكاسب كبيرة سيحققها الفريق الذي سيحقق اللقب، كما سيحقق مكاسب مادية تصل إلى 4 ملايين دولار”.

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …