fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

وليد صلاح يتحدث عن نواقص الأهلي في الميركاتو ويوجه رسالة لأزارو

تحدث وليد صلاح الدين لاعب الأهلي سابقاً عن الصفقة الناقصة في صفوف الفريق الأحمر حتى يكتمل، بالإضافة إلى تعامل الجهاز الفني والادارة مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق.

وأضاف وليد في تصريحاته لقناة “أون سبورت” أن الأهلي يحتاج إلى مدافع قوي من شمال إفريقيا أو من أوروبا لسد الثغرات التي قد تظهر في المباريات.

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن الأهلي يحتاج إلى المدافع السوبر الجاهز الذي يمثل صمام أمان في الخط الخلفي، لذا فإنه مطالب بالتعاقد مع مدافع صلب على وتيرة فان دايك نجم ليفربول.

وشدد صلاح الدين على أن أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي أحد أبرز اللاعبين الذين يقومون بهذا الدور مع الأهلي الآن، نظراً لأن علي معلول ظهير طائر وأيمن أشرف يجد صعوبة في التغطية عليه وقت هجوم معلول.

وتابع لاعب الأهلي: “أزارو كان لاعب جيد في وقت انضمامه إلى صفوف الأهلي، ولكن كان على الادارة والأجهزة الفنية إعادة اللاعب إلى حالته التي كان عليها بعدما اعتلى ترتيب هدافين الفريق والموسم الكروي”.

وأشار إلى أن أزارو قام بالتقصير في حق نفسه في فترة من الفترات، لافتاً إلى أن الأهلي تعامل مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق بطريقة راقية سواء في فرض العقوبة المالية أو في أشياء أخرى.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …