fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ياسين الميكاري.. كل ما تريد معرفته عن “الكشاف” التونسي المتواجد في جهاز كولر

أعلن النادي الأهلي مساء أمس الجمعة تعاقده بشكل رسمي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني السابق لمنتخب النمسا ليقود المهمة الفنية الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

ويصطحب كولر خلال مهمته الجديدة في النادي الأهلي ثلاثة مساعدين، وهم مدرب مساعد ومدرب أحمال ومحلل أداء،كما وصل المدرب السويسري القاهرة اليوم السبت لبدء مهمته مع القلعة الحمراء في الأيام المقبلة.

التونسي ياسين الميكاري محللا للأداء في جهاز الأهلي مع "كولر"

وعلم”أهلي نيوز” أن التونسي ياسين الميكاري كمحلل الأداء، سيتواجد ضمن الجهاز الفني الذي يصطحبه السويسري مارسيل كولر لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

ويستعرض لكم”أهلي نيوز” أبرز المعلومات عن ياسين الميكاري

وبدأ التونسي مسيرته الاحترافية صفوف رديف نادي زيوريخ وانضم من خلاله لتدريب المنتخب السويسري تحت 20 سنة و 21 سنة حيث لعب بقميصهما العديد من المباريات في عام 2002 قبل أن يختار تمثيل المنتخب التونسي.

وأحرز اللاعب الذي شغل مركز الظهير الأيسر قميص منتخب سويسرا تحت 20 و 21 عامًا 4 أهداف خلال 16 مباراة، بينما سجل هدفاً من 30 مباراة بقميص نسور قرطاج.

ياسين الميكاري يعتزل لعب كرة القدم - Football Tunisien

وانتقل الميكاري من رديف نادي زيوريح لصفوف جراسهوبر زيوريخ ثن انضم لصفوف لوزيرن ثم فينترتور وغادر الدوري السويسري موسم 2008/2009 حيث لعب بقميص نادي سوشو الفرنسي ثم عاد للدوري السويسري مٌجدداً في موسم 13/14 وبعدها رحل إلى الإفريقي التونسي موسم 14/15.

وقضى محلل أداء الأهلي الجديد موسمين في الدوري التونسي وظل بعدها بلا نادِ لفترة ليقرر العودة للدوري السويسري عن طريق بوابة شافهاوزن حيث انتهى تعاقده موسم 18/19 واعتزل كرة القدم في عام 2019 عن عمر يٌناهز 36 عامًا.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …