fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ياسين منصور يتحرك.. الأهلي يستهدف ضم خليفة متعب وشبيه فلافيو رسميا

لتكرار تجربة الثنائي الرائع السابق في تاريخ النادي الأهلي، عماد متعب والأنجولي أمادو فلافيو، تخطط شركة الكرة لضم صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي، للتحرك لضم صفقات هامة ومؤثرة لتعزيز قوة الخط الأمامي للفريق الأحمر، وذلك بهدف مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

الأهلي يستهدف ضم خليفة متعب وشبيه فلافيو رسميا

-أحمد عاطف في حسابات الأهلي بقوة

دخل بقوة أحمد عاطف مهاجم فريق وادي دجلة المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي، حسابات جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي.


ونال أحمد عاطف الملقب بخليفة “عماد متعب” في ظل تحركاته الرائعة داخل وخارج منطقة الجزاء إشادة لجنة التخطيط.

ويفكر النادي الأهلي بجدية في مخاطبة وادي دجلة وفيوتشر لبحث امكانية التعاقد مع أحمد عاطف بشكل رسمي.

وكان “أمير توفيق” مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، قد تواصل مع اللاعب في الفترة الماضية، وأبدى اللاعب ترحيبه الشديد بخطوة ارتداء القميص الأحمر وذلك حال حسم موقفه مع وادي دجلة وفيوتشر.

-جاكسون موليكا “خليفة فلافيو”

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، المحترف الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرليج البلجيكي المعار إلى صفوف قاسم باشا التركي ضمن المرشحين بقوة لارتداء القميص الأحمر في الصيف المقبل.

شاهد ايضا..

عاجل.. محمد عبد المنعم يتسبب في 3 أزمات بصفوف النادي الأهلي ومحاولات قيادية لاحتواء الأمر

ويرى البعض داخل لجنة التخطيط أن الكونغولي جاكسون موليكا قادر بشكل رائع على تكرار تجربة المحترف الأنجولي الخطير فلافيو في ظل تعامله بشكل رائع مع ألعاب الهواء، وتميزه بالقوة البدنية والسرعة.

ويخطط النادي الأهلي بقوة في التحرك لمزاحمة الأندية الراغبة في ضمه سواء في الخليج أو أوروبا وذلك من خلال تقديم عرض مالي كبير لضمه في ظل دعم ياسين منصور لفكرة التعاقد مع صفقات نارية في الصيف المقبل.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت بعض التراجع في مستوى بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي وتحديدا في الخط الأمامي وهنا الحديث عن حسام حسن ومحمد شريف، وهو ما دفع بيتسو موسيماني للدفع باللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز رأس الحربة خلال بعض المباريات.

 

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …