fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

ياسين منصور يفاجئ لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي بقرار تاريخي لحصد اللقب

فاجئ ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالفريق، قبل ساعات من مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

 

ويلتقي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، يوم الأربعاء المقبل في كأس السوبر الإفريقي على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


وقرر ياسين منصور، رصد مكافأة خاصة من جيبه الشخصي إلى لاعبي والجهاز الفني، حال إحراز لقب السوبر الإفريقي، أمام بطل المغرب.

 


وتأتي مكافأة منصور التي رصدها، بعيدًا عن اللائحة التي وضعها النادي أمام اللاعبين في بداية الموسم، وهو ما منح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل اللقاء المرتقب.

 


ومن المنتظر أن يغادر ياسين منصور، إلي قطر خلال الساعات القليلة المقبلة، لمؤازرة الفريق ضد الرجاء المغربي، بالسوبر الإفريقي.

 

ويسافر مع منصور، خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، من أجل متابعة اللقاء ومساندة الفريق من أجل التتويج ببطولة قارية جديدة.

 


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تعيين حكم كونغولي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

تفاصيل جلسة محمود الخطيب القوية مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني في قطر قبل السوبر الإفريقي

 

 

 

وقررت لجنة الحكام، تعيين الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي أمام نظيره الرجاء المغربي في نهائي السوبر الأفريقي.

 


ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني اليوم في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

 


ويقام مران الفريق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب egla 5 الذي يبعد عن فندق الإقامة حوالي ربع ساعة.

 


وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 


ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.

 

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي

شهدت الساعات القليلة الماضية، مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد شوقي …