fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

«يا موسيماني يا مكار».. حيلة ذكية من الجنوب أفريقي لإضعاف قوة الوداد

يستعد فريق كرة الدم بالنادي الأهلي على قدم وساق، من أجل النهائي الأفريقي المنتظر، وتحقيق حلم جماهير وأعضاء القلعة الحمراء، والفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

ويواجه الأهلي المصري نظيره الوداد المغري، يوم 30 مايو الجاري، في نهائي دوري ابطال افريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويسعى الأهلي لتحقيق انجاز تاريخي والفوز بدوري الابطال للمرة الثالثة على التوالي، بعد تتويجه البطولتين الماضيتين على حساب الزمالك، وكايزر تشيفز.

خطة وحيلة ذكية من موسيماني

طلب بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلي، من الجهاز المعاون وتحديدًا موسى ماتالابا محلل الأداء، تجهيز تقريراً عن أفضل لاعبي الوداد، قبل المواجهة المرتقبة في نهائي دوري ابطال أفريقيا.

وشدد موسيماني على ضرورة معرفة قدرة هؤلاء اللاعبين على التصويب ورغبته في معرفة القدم التي يُجيد اللعب بها كل لاعب في الوداد.

وأكد في طلبه تحديد هوية اللاعبون الذين يُجيدون اللعب والتصويب والمهارات الفردية بكلتا القدمين، لتحديد الطريقة المثلى وتحديد العناصر الدفاعية لمواجهة كل منهم.

وتأكد بشكل كبير غياب محمد عبد المنعم “كامبوس” عن نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسوف يستعين موسيماني برامي ربيعة لتأمين الجبهة الدفاعية ومساعدة محمد هاني الظهير الأيمن.

تعرض محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، للإصابة بشد في العضلة الضامة، ويحاول الطاقم الطبي بالقلعة الحمراء تجهيزه من خلال برنامج علاجي وتأهيلي مكثف في الوقت الحالي.

ويريد موسيماني الوقوف على التشكيل المثالي والأفضل لمواجهة الوداد الذي لديه ميزة قوية وهي الملعب والجمهور.

ويهتم موسيمانى بأدق التفاصيل قبل مواجهة الوداد، لرغبة مجلس إدارة الأهلي والجماهير في التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي.

   

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …