fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

يعود بعد أسبوع.. طبيب الأهلي يزف بشرى سارة بشأن إصابة «الدبابة» وموسيماني سعيد بالاعتماد عليه مع تاو

زف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشرى سارة إلى جماهير الفريق الأحمر، قبل بداية دوري أبطال إفريقيا.

 

ويغيب محمود متولي مدافع الفريق الأحمر عن مباريات فريقه بالوقت الحالي، بسبب إصابة ضربته في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية.

 

وأكد أبو عبلة في تصريحات له اليوم، أن متولي يمكنه العودة إلى التدريبات الجماعية، بعد أسبوع من الآن حيث يخوض برنامج تأهيلي.

 

وتابع: “اللاعب يشارك في الوقت الحالي بتدريبات علاجية، وسيكون متاح للجهاز الفني قبل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا”.

 

وكان مران الفريق الجماعي مساء اليوم، شهد مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق، في جزء من المران الجماعي على ملعب التتش، وذلك وفقًا للبرنامج الذى يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق.

 

وأكد طبيب الفريق، أن تاو سوف يشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ابتداء من اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا:

 

صدمة حمراء.. هدف الأهلي وموسيماني يقترب من الاحتراف بالدوري السعودي


وسقط اللاعب في الإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال وجوده مع منتخب بلاده الشهر الماضي ضمن الأجندة الدولية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

 

وشارك تاو اليوم في التدريبات المتدرجة في المران لتجهيزه للوجود بشكل كامل في التدريبات اليومية، بعدما اطمأن عليه الجهاز الفني.


وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلى خوض مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق الأسبوع الماضي على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة، وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، التدريبات بعقد محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

 

وينتظر الأهلي مواجهة صعبة ضد الحرس الوطني بطل النيجر التي تقام يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا خارج الديار.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …