fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ينتقل الصيف المقبل.. الأهلي يحسم اتفاقه مع الصفقة الثانية من الزمالك

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتفاقه النهائي مع الصفقة الثانية القادمة من الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية المقبل وذلك بعد الاتفاق مع ناديه الجاري على كافة التفاصيل.

 

وبعد اقتراب الاتفاق مع أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، يسعى النادي الأهلي إلى خطف الصفقة الثانية بشكل رسمي بعد حسم الاتفاق مع اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد صبحي حارس مرمى نادي فاركو أصبح من الحراس المميزين على رادار النادي الأهلي بشكل رسمي بعد الموافقة من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

وأضاف المصدر أن صبحي استطاع أن يكون أحد الحراس المميزين الذين يتطلع الأهلي إلى الحصول عليهم، خاصة بعد تزكية موسيماني وتأييد ميشيل يانكون مدراب حراس المرمى من أجل الحصول على اللاعب.

 

وشدد المصدر، على أن صبحي أحد اللاعبين المميزين في الفريق الأبيض، وأن إعارته لفاركو جاءت في مصلحة النادي الأهلي واللاعب، نظراً لوجود رغبة متبادلة تفيد بضرورة مساعي كل منهما إلى الرحيل والتواجد في القلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول الراحلين عن صفوف الأهلي صيفاً بسبب الصفقة المهمة

 

ويعكف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى الحصول على اللاعبين المميزين الذين يرغبون في التواجد داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وأبدى نادي الزمالك اعتراضه الشديد على تواجد صبحي في صفوف الأهلي، وطالب اللاعب بالتوقيع على رغبة عدم تفعيل بند الشراء من جانب نادي فاركو، ولكن اللاعب أبدى اعتراضه وتعجبه في الوقت نفسه من القرار.

 

ويرى صبحي أن كل الأمور المتخذة في هذا الصدد ليست احترافية، وأنه ليس من المنطقي أن يوقع على رغبة رفض تفعيل بند الشراء أو مطالبته بالعودة من الإعارة، خاصة أنه لا يريد أن يعود إلى الزمالك مرة أخرى.

 

ومن المقرر أن يفعّل نادي فاركو بند الشراء في عقد اللاعب ويحصل عليه مقابل 20 مليون جنيه، ومن ثم يتم انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي عن طريق البيع المباشر بين فاركو والأهلي نظير 25 مليون جنيه بشكل عام.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تصفية الحراس المتواجدين حالياً، وعلى رأسهم علي لطفي القريب من الخروج عن طريق الإعارة لأي من الأندية المحلية خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …