fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

“ينكر وجود جوزيه”.. موسيماني: هذا سبب وجودي في الأهلي وأتنافس مع هذا الشخص

سحق فريق الأهلي المصري نظيره وفاق سطيف الجزائري، برباعية نظيفة دون رد، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي “وي السلام”.

وسجل رباعية الأهلي بيرسي تاو هدفين الأول في الدقيقة 30، والرابع في الدقيقة 90،  بينما أضاف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 54، وعزز محمد شريف بالهدف الثالث في الدقيقة 72.

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إنه رغم الفوز برباعية لم نتأهل حتى الأن الى نهائي دوري ابطال أفريقيا، وتفوقنا هذا سيجعل المهمة صعبة أيضاء في الجزاء.

وأكد “موسيماني” في تصريحات عبر قناة “بي إن سبورتس”، وفي المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، أنه يرغب في أن تكون المباراة النهائية لدوري الأبطال على أرض محايدة، ولا يتمنى إقامتها في ملعب أحد الفرق المتأهلة للنهائي.

وعن الفوز برباعية في القاهرة، أوضح أنه لديه الخبرة الكافية لتحقيق ذلك لأنني أعمل كمدرب منذ 21 عامًا، دائمًا ما تسنح لنا الكثير من الفرص ولكننا لا نسجل، يجب أن نشعر بالقلق عندما لا نصنع الفرص، لكن طالما نصنع فلا قلق.

وأضاف أنه يجب على الفريق التحلي بالصبر والإيمان بقدراتنا، اليوم بيرسي تاو سجل هدفين وفي مباراة هامة، وصل للشباك في لقاء قبل النهائي الأفريقي، أنا سعيد للغاية لأننا سجلنا 4 أهداف.

وتابع: “وفاق سطيف فريق خطير جدًا وكان بإمكانه التسجيل في الشوط الأول، لكن لحسن الحظ أن أحد لاعبيه تعرض للطرد، لا يمكن أن تركل لاعب بهذه الصورة، لكننا استفدنا من ذلك وهذه هي كرة القدم”.

وأكد أن الفريق كان مسيطر على اللقاء بالكامل قبل حالة الطرد وبعدها، ومدرب وفاق سطيف جيد جدًا وشجاع كان يريد تسجيل أي هدف، لكني ألعب ضد فريقه وليس ضده، وهو لعب بطريقة اللعب التي درستها.

وأكمل: “عندما شاهدت مدرب سطيف يتحدث عن الأهلي عرفت جيدًا أنه درس فريقي بشكل جيد، ولذلك كان علينا أن نلعب بقوة ونضغط من أجل تسجيل الأهداف، والذهاب للجزائر بإريحيه وهذا ما تحقق اليوم”.

وأشار بيتسو موسيماني، إلى أنه ليس موجودًا هنا لتحقيق أرقام قياسية، ولا المنافسة أي شخص، أتنافس مع نفسي فقط، في الإشارة لمانويل جوزيه الذي توج مرتين فقط على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، ولم يتسطع تحقيق الثلاثية.

وأستطرد: “حتى الأن لم نحسم التأهل للنهائي علينا أن نلعب مباراة الجزائر ونصعد للدور النهائي من هناك وأعلم أنهم لم يتركوا الأمور تمر بسهولة علينا.

واختتم: “نريد لعب المباراة النهائية لدوري الأبطال على أرض محايدة، طالما هي مباراة واحدة، الجميع شاهد مساندة الجماهير لنا في لقاء اليوم لذلك نجحنا في تسجيل الأهداف، عندما نلعب في ملعب ممتليء هكذا يكون لدينا ثقة في الفوز”.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …