fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

يورجن كلوب يطرد صلاح من «جنة» ليفربول ويرفض تحقيق واحدة من أهم أحلام الفرعون

فجر يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، مفاجأة غير متوقعة حول أسماء قادة “كابتن” الفريق هذا الموسم وترتيبهم.


وانضم صلاح إلى ليفربول في يونيو 2017 قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت بنحو 40 مليون جنيه استرليني.

 

وقال “كلوب”، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا، أن قادة الفريق هم 3 لاعبين، لكن اللاعبين صوتوا لثلاثة آخرين.

 

وأوضح مدرب ليفربول أن قائد الفريق الأول هو جوردان هندرسون، ويليه جيمس ميلنر، ثم فيرجيل فان دايك، ثم ترينت الكسندر أرنولد، ثم روبرتسون وأخيرًا أليسون بيكر”.


ولم يذكر “كلوب” أي شئ في المؤتمر الصحفي عن ترتيب الدولي المصري محمد صلاح، وهل هو داخل قائمة قادة الليفر أم لا.

وأضاف كلوب أنه في العام الماضي، لم يكن هؤلاء اللاعبين متاحين بشكل مستمر، بسبب الإصابات، لذلك كان يتم منح الشارة للعديد من الفريق.


في ظل غياب هندرسون وميلنر وفان دايك، ارتدى محمد صلاح شارة قيادة ليفربول لأول مرة في مواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، عندما خرج جورجينو فينالدوم بديلًا.


وأعرب صلاح عن غضبه بسبب عدم ارتداء شارة القيادة في الموسم الماضي وفضل كلوب منح الشارة لأرنولد في مباراة ضد فريق ميتلاند الدنماركي.


يذكر أن محمد صلاح وصل إلى الهدف رقم 100 مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى هذه الأهداف في 151 مباراة فقط.


وفشل ليفربول في الفوز على فريق برينتفورد السبت الماضي، حيث انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 3-3، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة بورتو البرتغالى غدا على ملعب ” الدراجاو”، ضمن منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على فريق بورتو البرتغالي، غدًا الثلاثاء في التاسعة مساءً، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.


ويلعب ليفربول في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تضم كلًأ من بورتو البرتغالي، وميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.


ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، ويحتل أتلتيكو مدريد وبورتو المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل ميلان الترتيب بدون أي نقطة.

شاهد أيضاً

من أجل حسم رقم 12.. الأهلي يقرر الاستعانة بالعدو اللدود

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة العديد …