fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

يوسف يلمح ضد موسيماني بعد خسارة مصر من تونس.. ونجم الزمالك يصرح: لاعب الاهلي صعبان عليا

لا تزال أصداء خسارة منتخب مصر أمام تونس بهدف نظيف في نصف نهائي كأس العرب مستمرة، بعد الهدف العكسي الذي سجله عمرو السولية في مرمى محمد الشناوي.

 



وعلق محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي الأهلي على خسارة منتخب مصر للقاء تونس قائلا “البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب يفعل مع مروان حمدي، مثل ما فعله بيتسو موسيماني مدرب الأهلي مع والتر بواليا بعد تعاقد القلعة معه”.

 



وأضاف خلال تصريحاته التليفزيونية “كيروش يخطأ بتعامله مع مروان حمدي في المنتخب وإصراره عليه بالرغم من مستواه السئ في البطولة”.

 


-أشرف قاسم: محمد شريف صعب عليا

 


وفي نفس السياق، قال أشرف قاسم نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق في تصريحات تليفزيونية “كارلوس كيروش مدرب المنتخب يعاند مع الجميع منذ توليه، وهناك بعض القرارت الغريبة التي يتخذها أثناء المباريات وفي التشكيل”.

 


وأضاف “الحظ كان مع كيروش في المباريات الماضية، وأداء منتخب مصر كان غير جيد على مدار البطولة”.

 


واختتم تصريحاته قائلا “محمد شريف “صعب عليا” أثناء مباراة تونس، بسبب أنه مش عارف يلعب جناح أيمن او أيسر او في مركز المهاجم”.

 

تابع ايضا..

على طريقة الثلاثي السابق.. الاهلي يثأر من بيراميدز ويخطف نجم الفريق السماوي

 


-جمال الشريف يتحدث عن القرارات التحكيمية في لقاء مصر وتونس

 


وفي سياق آخر قال جمال الشريف، الخبير التحكيمي في تصريحات تليفزيونية”الكرة التي احتسبت تسلل ضد مروان حمدي مهاجم منتخب مصر في الشوط الأول كان غير صحيحا”.

 


وأوضح خلال تصريحاته “في حال احراز مروان حمدي الهدف في هذة الكرة كان سيحتسب، ولا يوجد ركلة جزاء في تلك اللعبة ضد حارس الجزائر”.

 


وزاد “قرار الحكم الإيراني علي رضا حكم مباراة منتخب مصر وتونس كان صحيحا بإلغاء ركلة الجزاء لمنتخب تونس صحيحًا، وأن لاعب منتخب تونس قام بمحاولة خداع الحكم”.

 


واختتم “تقدير حكم مباراة مصر وتونس في الوقت الضائع كان صحيحا ودقيقا للغاية وغير زائد”.

 


يذكر أن منتخب مصر سوف يلتقي في المواجهة المقبلة أمام منتخب قطر لتحديد صاحب الميدالية البرونزية، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهر وسوف تقام اللقاء يوم السبت المقبل، ومن المقرر أن يلتقي منتخب الجزائر في المباراة النهائية أمام المنتخب تونس.

 

 

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …