fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

٣ صفقات من العيار الثقيل في الأهلي.. الجهاز الفني يؤيد القرار وأمير توفيق ينطلق

ينطلق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل تحقيق عدد من الأمور والملفات الهامة الخاصة بالتعاقدات الجديدة في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويستهدف النادي الأهلي إلى تدعيم الدفاع وعدد آخر من المراكز الأخرى، ومن بينها حراسة المرمى، بالإضافة إلى الجبهة القوية للفريق الكروي الأول، فضلاً عن عدد من اللاعبين الآخرين الذين يتطلع المدير الفني إلى الحصول عليهم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News أن أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي استطاع أن يقنع لجنة التخطيط بالأهلي، والتي وافقت على مقترح موسيماني بانضمامه إلى القلعة الحمراء، وبدء المفاوضات مع ناديه من أجل معرفة القرار النهائي له وللنادي.

 

ويأتي في المقام الثاني محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز الذي سوف يكون في مرمى شباك النادي الأهلي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة بالانتقالات الشتوية، حيث يرغب المدير الفني في الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، موضحاً أنه من اللاعبين أصحاب الثقة والإرادة القوية من أجل فرض نفسه على التشكيل الأساسي، وفقاً لما أبلغ به مقربين.

إقرأ أيضاً:

بعد الانتخابات.. الأهلي ينقذ الزمالك بـ3 قرارات نارية من العيار الثقيل

وأضاف المصدر، أن حمدي صاحب الأداء الحماسي والقوي على الصعيد البدني يريد الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي قبل تمديد وتجديد تعاقده مع السماوي لفترة إضافية مقبلة.

 

وأبدى محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، رغبته في الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك من قبل مباراة السوبر المحلي الذي فاز بها الطلائع على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

 

وقرر بسام أن يضغط على إدارة ناديه، ويتنازل عن مقابل مادي كبير نظير مستحقاته الماضية لدى الفريق من أجل تسهيل إدارة التعاقدات بالفريق الكروي لضم اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

يخطط المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز، إلى الرحيل عن صفوف النادي السماوي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل البحث عن فرصة للمشاركة في ظل الاعتماد على شريف إكرامي حارس الفريق بشكل أساسي.

 

ويتطلع المهدي إلى ارتداء القميص الأحمر والرحيل عن صفوف الفريق السماوي إلى أي من القطبين، وسط تفضيلات الاعتماد على صاحب الأداء المميز في الصفوف.

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على كل اللاعبين الذين يمثلون إضافة قوية للفريق الكروي الأول، للمساهمة في تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة مع الفريق على الصعيد المحلي والقاري.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …