fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

“غير مناسب”.. موسيماني يرفض  ضم لاعب منتخب مصر في صفقة مجانية

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، انتقال أحد اللاعبين المميزين إلى صفوف القلعة الحمراء في الانتقالات المقلبة، حيث عرضت التخطيط التخطيط من الآن لخطف اللاعب ولكن موسيماني تراجع.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي رفض حسم صفقة أحمد توفيق لاعب نادي بيراميدز وشقيق أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك بهدف دعم مركز الظهير الأيمن للفريق.

 

وأضاف المصدر، أن أحد الوكلاء عرض على النادي الأهلي دعم الصفوف بأحمد توفيق لاعب بيراميدز للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء بشكل مجاني، ولكن المدير الفني للنادي الأهلي تحفظ على الصفقة لعدة أسباب قوية وقال مبرراته الخاصة للجنة التخطيط.

 

وشدد المصدر، على أن موسيماني شدد على أن اللاعب يمتلك العديد من المميزات على الصعيد الفني والبدني، ولكنه يريد لاعب ظهير أيمن صريح يمتلك كل المقومات التي يمتلكها معلول في الجانب الأيسر.

 

واعتمد النادي الأهلي على محمود وحيد في الجانب الأيسر بسبب مشاركة معلول مع منتخب بلاده الذي خرج مؤخراً من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي يشارك فيها المنتخب الوطني حالياً في الكاميرون.

 

إقرأ أيضاً:

بعد صدمة موسيماني.. الأهلي يفاجئ عبد المنعم بقرار جديد

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى وجود أكثر من بديل على الصعيد البدني والفني، والتجهيز للانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة والتي تسعى بالفريق إلى الحصول على كل البطولات في ظل الأزمات المتلاحقة على صعيد الإصابات.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى التجهيز للصفقات المرغوب فيها مع حسم قائمة الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، والتجهيز مبكراً للاعبين الذين سوف يخرجون من الفريق من أجل الاستقرار على القائمة الإفريقية التي أصبحت مكتظة باللاعبين.

 

ويعاني النادي الأهلي من امتلاء القائمة عن آخرها على الصعيد الإفريقي، بقدوم محمد عبدالمنعم من نادي فيوتشر بعد قطع إعارته من الصفوف، إثر علمه بأن النادي الأهلي يحتاج إلى جهوده على الصعيد الفني في المباريات الإفريقية والمحلية.

 

ويصاب النادي الأهلي بعدد من الأزمات الفنية، أبرزها الثغرات الدفاعية الكثيرة في المباريات المتعددة على الصعيد المحلي والإفريقي، بالإضافة إلى غياب بدر بانون بجانب عدد مميز من اللاعبين الآخرين في الخط الخلفي.

 

واستعان موسيماني بمحمد هاني في مركز قلب الدفاع، وقد أبلى بنجاح في مشاركة سابقة له في بطولة كأس الرابطة التي حصد الأهلي من جراء المشاركة في خمس مباريات 4 نقاط فقط.

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …