fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

المال مش كل حاجة.. موسيماني يتوسل للخطيب لتنفيذ هذا الطلب

فجر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، تصريحات نارية حول أحلامه التي يريد تحقيقها مع المارد الأحمر لسنوات طويلة.



وتعاقد الأهلي مع موسيماني في أكتوبر 2020 خلفًا للسويسري رينيه فايلر، ليتوج مع القلعة الحمراء بـ6 بطولات، وهم دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي مرتين على التوالي، وكأس مصر وكأس السوبر المصري مرة، والحصول على الميدالية البرونزية مرتين على التوالي.



وينتهي عقد موسيماني بنهاية الموسم الجاري، ومنذ شهر نوفمبر الماضي حتى يومنا هذا لم يجدد المدير الفني تعاقده مع الأهلي، بسبب بعد الاختلاف في وجهات النظر بشأن شروط التجديد.



وقال “موسيماني” في تصريحات صحفية لجريدة “الكورة والملاعب”، إنه يحلم بالاستمرار في تدريب الفريق الأحمر لسنوات عديدة، مؤكدًا أنه لن ينظر للمال قدر رغبته في التجديد مع الفريق، والبقاء لسنوات طويلة على رأس الإدارة الفنية لنادي القرن في إفريقيا

 

وقال موسيماني: “لدي مكتب يدير أعمالي وهم مهتمون بمسألة العروض، لكن أؤكد أنني لا أفكر في الرحيل عن الأهلي، فهذه ليست مهمة سهلة، فالبقاء مع الأهلي يضمن لي الفوز بالمزيد من البطولات والذهاب من جديد لمونديال الأندية، وهذا ربما لا يتوافر في الكثير من الأندية حتى لو منحتني أموال كثيرة”

 

 

وأكد أن كرة القدم عمل مهم للغاية من أجل ضمام حياة ومستقبل عائلته، سواء بعد الاعتزال أو الوصول لسن يسمح لي بتدريب الأندية، لذلك يجب الاستمتاع بما أعمل به.



وأضاف أن كرة القدم لا تعتمد على المال فقط، وبالنسبة لي أعمل مع فريق كبير يدفع لي أقل، لكنني سعيد معه أكثر، فالمال لا يمكنه أن يشتري السعادة، وهناك الكثير من الناس لديهم الكثير من المال لكن ليسوا سعداْ، ولهذا لم يفز باريس سان جيرمان بلقب دوري أبطال أوروبا حتى الآن.



وأشار إلى أنه شاهد جمهور الأهلي في الدوحة وأبوظبي، وهم يدعمون الفريق وحريصين دائمًا على مساندتي في كل الأوقات، قد يكون بعضهم لا يحبوني، لكن أغلبهم يساندونني، وعندما خسرنا أمام بالميراس، كانوا يشجعون الفريق، وكنت أتمنى الفوز والتأهل للمباراة النهائية من أجل إسعادهم.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …