fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

20 ألف دولار تحسم الأزمة الكبرى في الأهلي.. وموسيماني يجدد الثقة في هؤلاء

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تجديد الثقة في عدد وافر من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة من أجل دعمهم النفسي قبل مواجهة مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية السبت المقبل.

 

وجدد الجنوب إفريقي الثقة في الثلاثي حسين الشحات وطاهر طاهر وأحمد عبدالقادر، مبدياً ثقته في الثلاثي على إنهاء الأزمة التي يعاني منها الفريق على كافة الأصعدة بغياب الأساسيين عن الفريق في أولى مواجهات المونديال بالإمارات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني جدد الثقة في كل اللاعبين، رافضاً الحديث عن الغائبين عن الصفوف الحمراء، مشدداً على أن كل اللاعبين سواسية أمام الجهاز الفني ورغبته في التوصل إلى الهدف المنشود بحصد كل الألقاب الهامة والمميزة.

 

ورفض المدير الفني للنادي الأهلي نغمة اليأس بشأن كل الظروف التي تواجه الفريق والإصابات العديدة، لافتاً إلى أن أسود الأهلي لا يخشون أي أحد ولا أي ناد مهما كان.

 

ولفت موسيماني، إلى أن اللاعبين المميزين دائماً لا يعرفون الظروف، ويجيدون أمام كل الأندية، مشيراً إلى أن الفريق دائماً يلعب بنفس الهدف، وهو ما ظهر جلياً مع لاعبي قطاع الناشئين في مباريات كأس الرابطة التي تألقوا فيها بشكل لافت للأنظار.

 

إقرأ أيضاً:

بعد صدمة موسيماني.. الأهلي يفاجئ عبد المنعم بقرار جديد

 

من جهة أخرى، شدد المصدر على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي اقترب من تجديد تعاقده مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء، على أن الجنوب إفريقي اتفق بصحبة زوجته على التجديد للنادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء الخلاف على المقابل المادي الخاص بالراتب الشهري للمدير الفني.

 

وأوضح، أن ما يتبقى حالياً هو الاتفاق على الشرط الجزائي، حيث حدد الأهلي في وقت سابق زيادة 20 ألف دولار في راتب الجنوب إفريقي ليصبح 140 ألف بدلاً من 120 ألف شهرياً، ولكن المدير الفني أصر على أن يزداد بنسبة أفضل.

 

واتفق المسئولين مع مويرا موسيماني على أن زيادة الراتب مقترن بانخفاض الشرط الجزائي من 6 أشهر إلى 3 أشهر فقط، وأنه في هذه الحالة سوف يكون الراتب 160 ألف دولار بدلاً من 180 ألف التي كانت تتمسك بها مويرا في فترة سابقة.

 

وكان يمني موسيماني النفس بتجديد تعاقده مع الفريق الكروي الأول قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية، ولكن الاتفاق الأخير من قبل حسام غالي مع مويرا موسيماني والمدير الفني نفسه، أسفر عن هذا الاتفاق النهائي، وأن التجديد سوف يحسم بكل حذافيره بعد العودة من مونديال الأندية.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …