fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

[10 أيام] تفصل الأهلي عن عودة أهم بديل.. وتوصية خاصة بشأن نجم أفريقيا

اتضحت الصورة بشأن كبير في العديد من القرارات والأخبار الهامة في صفوف النادي الأهلي، خلال الوقت الحالي الذي يستعد خلاله الفريق الأحمر لخوض مواجهة الهلال السوداني في المرحلة الآخيرة من دور المجموعات.

 



-الأهلي يستعيد خدمات أهم بديل هجومي بعد 10 أيام



تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعودة أهم بديل هجومي للتدريبات الجماعية بعد 10 أيام.

 


صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، ينتظم في التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء بعد 10 أيام من الآن، وهو ما يزيد من الحلول الهجومية لدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر.

 



ويعتبر صلاح محسن من الأوراق الهامة التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في الشوط الثاني خلال المباريات، قبل أن يتعرض للإصابة قبل خوض مونديال كأس العالم للأندية.

 



وكان صلاح محسن قد تعرض للإصابة بكسر في مشطية وجه القدم وهو ما جعله يخضع للتدخل الجراحي في الفترة الماضية ويبتعد عن التدريبات والمباريات مع الفريق الأحمر.

 



ومن المؤكد أن عودة صلاح محسن سوف تزيد من الصراع والمنافسة في الخط الأمامي، في ظل تواجد محمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

 

 

يتم التصفح الآن..

في 3 خطوات.. كيف يضم الأهلي نجم الزمالك مجانا ويحصل على أكثر من 100 مليون جنيه؟

 



-توصية طبية بشأن محمد عبد المنعم نجم منتخب مصر

 



أوصى الطاقم الطبي في صفوف النادي الأهلي، بعدم مشاركة محمد عبد المنعم نجم منتخب مصر وأحد أفضل اللاعبين في أفريقيا بعد أن تواجد في التشكيل المثالي بكأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون.

 



هناك توصية طبية بعدم مشاركة محمد عبد المنعم في مواجهة الهلال السوداني في المرحلة الآخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات للاعب بعد أن تعرض لكسر في الأنف.

 



ويفكر بيتسو موسيماني في الاعتماد على رامي ربيعة أو أيمن أشرف أو ياسر إبراهيم في الخط الخلفي للمشاركة خلال المواجهة المقبلة.

 



ويحتاج المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز أو التعادل خلال المواجهة المقبلة، أمام الهلال السوداني وذلك للتأهل خلف صن داونز الجنوب أفريقي الذي ضمن الصدارة.

 



محمد عبد المنعم كان قد تعرض للإصابة في لقاء السنغال وذلك بعد إلتحام مع ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …