fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

(10 لاعبين) موسيماني يستغنى عن فريق كامل.. تعرف على النجوم الذين يحزمون شنطهم للرحيل عن الأهلي!

يحتاج الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى تجديد الدماء بلاعبين جدد من العيار الثقيل على الصعيد الدفاعي والهجومي، ويتطلع إلى تنفيذ كل رغباته في الصفوف خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية لفريق الأحلام الذي يتطلع أن يستكمل مشواره الجيد نحو البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة الحساسة المقبلة.

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي لكل اللاعبين في الطائرة أثناء الاحتفالات بالبطولة الإفريقية الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء، على ضرورة عدم التفريط في البطولات المحلية واللعب على نفس وتيرة حصد البطولات الإفريقية من أجل زيادة أرشيف البطولات في الصفوف الحمراء بلا نهاية.

وفي إطار استعداد المدير الفني الجنوب إفريقي للموسم الجديد، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تفريغ الفريق من اللاعبين الذين لا يحتاج إليهم خلال الفترة المقبلة واستبدالهم بآخرين من العيار الثقيل على الصعيد المحلي والإفريقي، وعبر تدعيم الفريق بلاعبين يجيدون على كافة الأصعدة.

وقرر موسيماني بالاتفاق مع كيفين جونسون المدرب العام والجهاز المعاون بالكامل إلى الاستقرار عن قائمة اللاعبين الذين سوف يرحلون عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، ويستعدون إلى حزم شنطهم للرحيل عن الصفوف بلا رجعة، خاصة بعدما لم يوفقوا في الاختبارات التي وضعها لهم المدير الفني أثناء المشاركة من جهة، ولوجود العديد من البدائل لهم في الفريق من جهة أخرى.

وجاءت القائمة على النحو التالي: العربي بدر، ومحمود الجزار، وأحمد علاء، وناصر ماهر، ووالتر بواليا، وسعد سمير ومحمود وحيد وجونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي.

وينهي بادجي كافة التفاصيل الخاصة برحيله إلى صفوف الدوري الفرنسي، بينما رحل الجزار إلى صفوف نادي الجونة بعد تفعيل الأخير بند شراءه النهائي، فيما يبحث مروان محسن لاعب الفريق مع وكيله عدد من العروض المادية القوية المقرر أن يستقر عليها من أجل الرحيل الآمن عن الفريق، وسط اقترابه من الرحيل إلى فريقه السابق الاسماعيلي.

ويعاني الأهلي من عدم مشاركة محمود متولي ومحمد محمود وكريم نيدفيد خلال الفترة الماضية بسبب عدم جاهزيتهم من الناحية البدنية والفنية والتأهيل المتواصل لهم أثناء الفترة الجارية من أجل الوصول للجاهزية التي تضمن لهم المشاركة في الصفوف الحمراء.

 

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …