fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

نجم الأهلي المخضرم يقترب من المصري.. وجابر يهرب من الفريق البورسعيدي

اقترب نجم النادي الأهلي المخضرم وأحد العلامات في كرة القدم من صفوف نادي المصري البورسعيدي، خلال موسم التدعيمات الجاري حالياً على كافة الأصعدة.

 

وتتفاوض إدارة نادي المصري البورسعيدي بشكل رسمي مع الكابتن الكبير مختار مختار لقيادة صفوف الفريق في الموسم الجديد بعد رحيل علي ماهر بشكل رسمي عن الفريق.

 

ودارت العديد من الخلافات بين إدارة نادي المصري والكابتن علي ماهر ما أسفر عن رحيل المدير الفني نهائياً عن الفريق بشكل رسمي، واقتراب مختار من تولي المسئولية.

 

ورحل الكابتن مختار عن قيادة فريق غزل المحلة، بعدما تقدم باعتذار رسمي عن استكمال مهمته بشكل نهائي عن صفوف الفريق لعدم الحصول على التدعيم المناسب الذي كان يتطلبه في فترة سابقة.

 

وتولى مختار المسئولية في الغزل خلفاً للكابتن خالد عيد، ولكن مختار لم يستمر في الفريق لعدة أيام بسبب رغبته في تغيير عدد من الأوضاع الداخلية ولكنه شعر بعدم الاستجابة لذا آثر على نفسه الانسحاب.

 

الكابتن مختار مختار أحد عمالقة التدريب في مصر

من جهة أخرى، قرر محمد جابر لاعب المصري البورسعيدي الرحيل من الصفوف، والموافقة على إعارته بشكل رسمي إلى صفوف نادي طلائع الجيش خلال الفترة المقبلة.

 

واتفق جابر مع المسئولين في الفريق على كافة الامتيازات التي سوف يتلقاها مع الفريق، مشيراً إلى أنه ينوي خوض التجربة بكل جدية حتى يكتب لها النجاح والتوفيق.

إقرأ أيضاً:

فيوتشر إف سي يطلب التعاقد مع لاعب جديد من الاهلي..وغزل المحلة يفاوض خليفة وليد سليمان

 

وأنهى نادي طلائع الجيش بطولة الدوري العام للموسم المنصرم في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، حيث كان ينوي الصراع على المراكز المتقدمة بلاعبيه، ما جعله يقرر تدعيم الصفوف في الموسم المقبل من أجل الوصول لمركز أفضل.

 

ويخوض نادي الجيش عدد من التحديات المقبلة، أبرزها تدعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل وعلى رأسهم ميدو جابر، وكاسونجو ومحمد الصباحي، بالإضافة إلى إجراء معسكر مغلق للاعبين من أجل الإعداد البدني الجيد عقب الحصول على فترة راحة.

 

وتميز الموسم الكروي المنصرم في الدوري العام بالإجادة الكبيرة والمنافسة والحمية والصعوبة، بالإضافة إلى محاولة كل فريق إلى الوصول للمربع الذهبي أملاً في التسجيل ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم انطلاق الموسم الكروي الجديد في الخامس والعشرين من أكتوبر المقبل، وسط طموحات كبيرة وآمال من انتظام جدول البطولة وعدم حدوث أية مشكلات جديدة.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …