الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

على المكشوف.. خلاف بين موسيماني ولجنة التخطيط بسبب الصفقة الجديدة

نجح النادي الأهلي خلال الساعات الماضية في إبرام العديد من الصفقات القوية والمميزة وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات المحلية والقارية.

ونجح النادي الأهلي في ضم أكثر من صفقة مميزة وذلك بعد الحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي لمدة 4 سنوات، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني لمدة 4 سنوات.

وتعاقد النادي الأهلي ايضا مع كريم فؤاد من صفوف فريق النجوم لمدة 5 سنوات، كما تعاقد المارد الأحمر مع مصطفى البدري من الإنتاج الحربي لمدة 5 سنوات، وحسام حسن من سموحة لمدة 5 سنوات.

-خلاف بين موسيماني ولجنة التخطيط بسبب صفقة الحارس الجديد

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى لا يرغبان في ضم حارس مرمى جديد في انتقالات الصيف.

ويرغب مدرب حراس النادي الأهلي، في الابقاء على الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، وذلك دون التحرك لضم أي حارس مرمى جديد.

تابع ايضا..

بعد رحيل كيفين جونسون ويوشا فالوديا.. تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلي


وكانت الساعات الماضية، قد شهدت تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، وذلك بعد تمسك إدارة الآخير باستمراره في الموسم الجديد وعدم عرضه للبيع.

وحاول محمد بسام التنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي والتي تقدر بقيمة 2 مليون جنيه، وذلك لدعم عرض النادي الأهلي المقدم بقيمة 5 ملايين جنيه لضمه، ولكن ترفض إدارة الطلائع بيع اللاعب بحجة انه يتبقى في عقده موسمين.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم ملف حارس المرمى الجديد سواء بضم حارس آخر، أو بقاء الوضع كما هو عليه.

وكان مران النادي الأهلي خلال الساعات الماضية قد شهد مشاركة العناصر الجديدة في التدريبات الجماعية حيث تواجد كل من: كريم فؤاد وحسام حسن وبيرسي تاو المنضمين حديثًا إلى صفوف الفريق والثنائي عمار حمدي وأحمد عبد القادر العائدين من الإعارة من صفوف الاتحاد السكندري وسموحة.

 

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *